يخوان لا تخلي اول تفكيرك ان اللعبة متعوب عليها و جرافيكس رهيب و قصه خياليه اترك هذا كله هذي اشياء جانبية اول شي اسأله لنفسك هل ترضى ان الله يراك و انت تلعب هذه اللعبة؟ بغض النظر سواء قراند او غيرها اسأل نفسك هذا السؤال كل مرة
2026-06-25 10:44:24
54
Maher🇸🇦 :
ترا انا سوني فور لاكن في غيرنا اقل منا وانا الحمد لله راضي وفيه خير وبركه ان شاء الله
2026-06-24 18:27:22
107
𝙃𝘼 :
في ناس زيي سوني ٤؟
2026-06-25 13:24:20
2
ميــدوُ ١5 :
الي معاه سوني 3من 2019الى الآن
2026-06-24 15:47:09
38
☆~𝑱𝑨𝑪𝑲~☆ :
ياخي ذا اكبر ضلم المفروض يركزون على pse4 pse5
2026-06-25 12:35:31
1
ً :
حقين سوني 3 اضهرو وجودكم
2026-06-24 21:29:29
7
brahim :
حياة جميلة
2026-06-24 19:09:41
7
🐊 :
ابوي خيرني بين بيسي او سوني5شريت سوني عشان ما اثقل عليه🥹
2026-06-24 20:57:49
6
يوسف ♡ :
لو ابيع سوني 4 كم يجيب وكم ازود عشان اخذ سوني 5 ؟ تقريبا بس
2026-06-25 02:41:35
5
luffy_ly444 :
ان ا ماعند لا pc لا سوني العب بعض المرات عند اسدقاء
2026-06-24 21:28:30
2
♛ ابو زهره ♛ :
توني شاري سوني فايف بعد ما صمل الفور والله رجال
2026-06-24 15:42:39
6
$_360_$ :
وانا لسه على اكس بوكس 360
2026-06-25 05:36:04
0
روليز||𝐑𝐥𝐢𝐞𝐬 :
نزلتتتتت
2026-06-25 04:00:35
0
Froos_bash :
ياناس ارحموا السوني فور خلاص خذولكم فايف
2026-06-24 23:56:42
1
➫『A』 :
أنا عندي سوني 4
2026-06-25 10:44:39
1
علاوي محنك☝🏿𒉭 .الأصدقاء :
اني حاير بين اشتري pc ولا بليستيشن
2026-06-25 10:14:40
1
D7H :
تنصحوني ابيع السوني 5 سليم و اشتري بيسي؟
2026-06-25 07:39:29
0
To see more videos from user @smo8ok, please go to the Tikwm
homepage.