:لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع
اللهم نسأل من الله الستر والعافيه وحسن الخاتمه لاحول ولاقوه الابلله
2026-06-25 21:25:38
14
ملـ❤𝄟⍣⃝ـكه السـᬼ🇾🇪❀⃟ـعادة :
اريد
2026-06-24 15:20:13
12
زينب 🙂😚 :
نفس صدري
2026-06-26 09:10:58
10
حسن پرستcute girl 🥵 :
I love you 😘💕❤️💖💞😙🤟
2026-06-24 18:41:04
4
ملكه الحب :
أو أو او
2026-06-24 19:54:24
6
OkY NARFAY :
2026-06-26 10:27:22
1
أســـ᭄ـتثنائي 🕊 :
شلون هاي مشكله 👌شما احاول اتوب ينزلون عروض جديده،
2026-06-25 00:34:16
5
𓆩🖤𓆪 :
كيف وضع البيبي🙂
2026-06-26 08:56:32
2
الورد :
جته الحاله😂😂😂😂
2026-06-25 20:57:17
3
احمد باسم ⚖️ :
اويلي يابه 😂😂😂😂😂
2026-06-26 09:51:48
1
kura Hawlerri :
وایشس
2026-06-25 17:19:09
0
💯Deif :
ضحكتهه قضيه🥰
2026-06-25 11:08:31
1
DAĞLAR QIZI 0025 🇦🇿🇦🇿🇦🇿 :
bətnindəki tramba kecirdu😂
2026-06-26 08:50:44
6
مالك الاحزان :
هههههه
2026-06-25 12:37:57
1
سيف الجبوري :
فول
2026-06-25 12:37:38
1
الحربي :
ربنا ينتعك بالسلامه بالشهر السابع واسبوعين
2026-06-25 11:27:07
1
آبےـو يےـزنےـ :
وين حبيبتي
2026-06-26 21:56:36
0
To see more videos from user @aribaladki, please go to the Tikwm
homepage.