الصدق اكثر ماده متأسسه فيها صح هي الرياضيات ( ماشاءالله) العلوم نص ونص لو ذاكرته بيصير سهل لكن لو ما ذاكرته صعب الانجليزي يا جماعه أنا وحده فاشله فيه وربي صعب مستواي تقريبا A2 -B1 وربي مستواي فيه فاشل ابغى أتطور فيه ب اي طريقه تكفون عطوني طريقه أطور فيها لغتي الانقلش وربي تعبت منه لغتي رايحه فيها تكفون عطوني طرق بالذات اللي مستواهم متقدم عطوني طريقتكم كيف صرتو كذا وانجليزيتكم ممتازه
2026-06-24 15:53:52
7
weekdj6 :
بنات الصدق أنا حاطه فكره في راسي الاجازه مارح اسوي شي برتاح جدا الان في المركزي تعبت قلت بديات الثنوي يمديني اتأسس انجليزي واشتغل شوي على الرياضيات تراني مو مره سيئه فيها وقلت اختبر استيب في نهيات اول ثنوي او إذا حسيت اني باقي لي شوي ممكن مع بديات ثاني ثنوي بس لا انشالله وساعات التطوع يمديني اقفلها في اول ثنوي
2026-06-24 15:17:30
10
رُولَا :
شاطره بكل المواد الي قلتيها يلا باي
2026-06-24 14:23:25
22
ENFJ :
هيي ابي اسكب مقدررر
2026-06-24 15:34:54
2
اصيل⁵⁰⁷ :
طيب كيف اعرف مستواي يعني اقصد فيه اختبار اشوف مستواي فيه ؟
2026-06-24 13:15:54
10
مشاري/mshary📷 :
طيب انا متخرج ليش ما تساعدونا
2026-06-24 17:50:26
0
. :
الحين انا ابي اذاكر قدرات يمدي اختبر من اول ثنوي ؟
2026-06-24 17:53:12
0
M :
ياخي المشكله أنا ماذاكرت وقت الاختبارات تبوني أذاكر بالاجازه
2026-06-24 16:03:24
0
؟ :
أنا عندي مشكلة بالرياضيات لما أذاكر أكون فاهم الدرس و اعرف احل وحلي صحيح لأكن لما اروح اختبر ما أكون عارف احل الأسئلة ابي حل لذي المشكلة
2026-06-24 15:47:12
0
²⁶⁄₃ :
أما يعني مافي حاسبه فالاختبار؟
2026-06-24 16:47:03
0
L :
وينه كروس حقك ؟
2026-06-24 09:18:08
2
Woundsstillblee- :
تاسيس ثانوي ؟ فيه تاسيس متوسط ؟
2026-06-24 15:52:50
0
Sergeant :
انا الان كنت بشترك بس للبنات فقط اتمنى تعطينا قنوات تاسيس
2026-06-24 15:51:17
0
Lay🇬🇧 :
أنا في الانجليزي مو مره وش اسوي
2026-06-24 12:45:14
1
To see more videos from user @highschoolstudents05, please go to the Tikwm
homepage.