لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
اللهم نسأل الستر والعافيه وحسن الخاتمه
2026-06-24 18:42:56
23
👑Fathi Al-Qutaibi 👑 :
What is happening
2026-06-24 17:18:09
0
البرنسيسه :
مفهمت شيى. بلمكالمه عاديه
2026-06-24 15:30:26
8
Yemeni 🇾🇪 :
*النعمة التي أرجو الله*
*ألا تزول أبداً هي :*
*الستر*
*اللهم استرنا فوق الأرض*
*واسترنا تحت الأرض*
*واسترنا يوم العرض*
آمين يا رب 🤲
2026-06-24 14:55:38
19
."RA🦌.:” :
ذكاء اصطناعي
2026-06-24 19:38:31
1
🌹وردة💞 النرجس🌹 :
مافهمت
2026-06-24 21:42:35
0
شبل حِمْيّر🇾🇪 :
الله يستر علينا وعلى أمة محمد أجمعين
2026-06-24 15:11:01
5
ابو احمد :
الصوره بوادي والصوت بودي
2026-06-24 18:06:58
1
ود :
ان لله وان اليه راجعون وين صرنا ياعالم
2026-06-24 22:51:08
0
حمد :
هههههع
2026-06-24 15:00:23
1
{3M4N} :
لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
اللهم نسأل الستر والعافيه وحسن الخاتمه
2026-06-24 18:34:38
2
❥☞♡عٌــ♡ــــآرفُ♕❥💕 :
الله المستعان
2026-06-24 19:59:53
1
عابر القرات شكري :
من الذي ارسل المكالمه
2026-06-24 19:29:31
0
ابووتين 2026 :
ههههههه
2026-06-24 16:33:36
1
عدن غير :
عزكم الله يافعي
2026-06-24 21:08:43
0
RIYADH اليماني :
لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
2026-06-24 20:36:19
0
A :
هذي اهي صاحبته
2026-06-24 22:59:25
0
32 🇾🇪 :
عزكم الله يافعي
2026-06-24 21:43:54
0
@outlook.sa :
الحمد لله الذي يُمهل ولا يُهمل، ويستر عباده رغم تقصيرهم، فكم من ذنبٍ لم يُفضَح، وكم من خطأٍ لم يُكشف، وكم من عبدٍ عاش بين ستر الله وهو لا يشعر.
لكن حين يتحول الذنب من خفاءٍ إلى إعلان، ومن ضعفٍ إلى استعراض، تضيع هيبة المعصية في القلب، ويبدأ الإنسان يعتاد ما كان يخشاه، حتى يصبح الأمر عنده شيئًا عاديًا لا يثير قلقًا ولا ندمًا.
إن أخطر ما يبتلى به القلب أن يفقد حياءه، لأن الحياء سياج الإيمان، فإذا انكسر السور دخلت الفتن من كل جانب، وخفّوزن الخطأ في النفس، وكبر أثر الغفلة دون أن يشعر صاحبها.
نسأل الله أن يرزقنا قلوبًا تخشاه في السر والعلن، وأن يطهّر نوايانا من الرياء، وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، وأن لا يكلنا لأنفسنا طرفة عين.
اللهم ارزقنا سترًا في الدنيا والآخرة، وعفوًا عند الحساب، وقبولًا عند اللقاء، واغفر لنا ما علمت وما لا نعلم، إنك أنت الغفور الرحيم.
2026-06-24 22:41:05
0
ااابن البكري🤎🤎 :
ايش الخبر الان 😂
2026-06-24 22:17:09
0
To see more videos from user @a757332, please go to the Tikwm
homepage.