خايسه مركب قاسي مكينه اكسنت قطعها غاليه للاسف الاكورد مالها شعبيه كثيره. حتى بنوراما مافيها لسا مطورت
2026-06-25 02:38:52
4
mohammad🎵 :
من 18 و فوق الكامري أفضل من ناحية المكينة تنفس طبيعي 2.4 ومن ناحية صرفية البنزين . أما الاكورد المكائن تغيرت اصغر 1.5 والتانكي اصغر للأسف والسعر مبالغ فيه مقارنة مع المواصفات العاديه جدا .
للمعلوميه انا من مستخدمين الاكورد 13 و 22 استغنيت عنها لأن شهادة حق اخر موديل جبار للاكورد هو 17
محرك ١٥٠٠ قهر والله شركة يابانية عملاقة وفئة كبيرة المفترض اسوةً بالكامري والتيماء ٢٥٠٠ على الاقل ٢٠٠٠
2026-06-24 15:30:38
1
. Abdullah Al-Sheik :
كل شي إلا المكينه ١٥٠٠ مكينه يارس.
2026-06-25 11:33:55
0
البرتغال :
الاكورد في المقدمة بدون شك
2026-06-25 08:21:42
0
user88071036216930 :
الفل يكون فيها كاميرا في المرايا الجانبيه ولا
2026-06-25 09:25:46
0
merdy AlShammari :
الكامري
2026-06-25 04:04:58
0
abode104 :
التقنية كأنك في عام ٢٠٠٧ خخخخخخخ
2026-06-25 07:09:56
0
Alofaiji :
اللي ماستخدم الهوندا لا يبدي رأية 😁
2026-06-25 04:01:34
0
محمد القحطاني :
طبعا يتكلم 25 يفكر ناس ما بيلاحظون
2026-06-25 08:14:17
0
𝓯𝓪𝓲𝓼𝓪𝓵.. :
استخدمت الكامري 2019 هايبرد واستخدمت الاكورد الجديد الكامري عزلها الارضي افضل بس أما الاكورد قسم بالله انها شيخة السيدان بنزين وفخامه واحترام شوي للمستهلك الكامري تفكفكت صداماتها البطانات مع اني ما اجور على السيارات استخدام معقول عيبها الاكورد الوكيل فقط وعزلها الارضي لازم تتغير كفراتها ويخف الازعاج