هل وضع النخالة بمفردها يكفي يعني من غير شعير و فول ؟
و هل النخالة تسكن الخرفان الصغيرة و الاغنام الكبيرة
2026-06-24 13:38:54
1
عين الصقر 🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲 :
شوه هذي نخاله الي تصبها لهن
2026-06-24 16:28:41
0
امشاجن :
النخالة مفيدة صحيح لكن تعطى بنسبة معينة في العليقة أما مع الماء تعبي ماء بدون فائدة
2026-06-24 18:45:45
0
تماشي TAMASHI :
اشتريت مرة قهوة مطحونة كان بموت منها والسبب حسب اعتقادي انها كانت ظبر وعشر واوراق شجر الشوارع مع الهيل فقط 😂
2026-06-24 09:31:51
0
مزرعة الحمراء :
اخوي بستشريك بخصوص خلط النخالة مع الماء
كيف ؟
للتسمين ؟
او للحليب ؟
او ليه ؟
2026-06-24 14:44:54
0
العسيري :
النخالة ممتازه للحلال وتزود الحليب
2026-06-24 11:15:20
0
فارس :
النخاله تخلط مع الماء حتى تصبح مثل العجين ويضاف لها شعير واي شي يفيد الحلال هذه طريقة النخاله وهي مدره للحليب بشكل كبييييييير
2026-06-24 18:48:25
0
شمس الاصيل :
نخالة شو يمكن السبوس يقصد
2026-06-24 17:52:52
1
تماشي TAMASHI :
كل شيء مطحون لاتثق فيه فقد يكون اوراق شجر وجذوع نخيل ونشارة خشب مع قليل من الشعير
2026-06-24 09:29:45
0
w_irz :
النخالة تخلط مع الشعير للتسمين وتخلى الغنم ماتاكل بسرعة يشرقها لكن خلطها بالمويه طيب تعطي هذي الخلطة للبقر
2026-06-24 15:58:31
0
ااااابو ليان :
سلام عليكم مساء الخير هذه الطريقة خاطئة نخالة وأ نخالة نوعان نوع كامل والنوع الثاني فقط نخالة والأفضل النوع الكامل وهي لا تكفي لابد معاها شعير أو مكعب وهي جدا جميلة للغنم المواليد وغيره لكن طريقة هذا الشخص خاطئة هي تبلل بقليل من الماء وليست تغمر أفضل أفضل تخليها بعد التبليل بالماء ساعتين
2026-06-24 16:06:45
0
ابراهيم :
طيب الدافع ولا الجميع عادي
2026-06-24 12:50:05
0
To see more videos from user @.j_a_m_a_l, please go to the Tikwm
homepage.