أنا من دفعه 25 وصرت ويا 27 يعني شكم يوم صار أدرس سادس بلشت بدورات 6/1
2026-06-24 19:07:11
12
M :
والله حتى نسيت شلون جنت عايشة بدون سادس
2026-06-24 19:18:06
6
َمهدي :
اي بالله ياخي فعلا جنت اضوي مثل الشمس اريد ارجع لحياتي العادية.
2026-06-24 18:51:40
11
صَبا :
والعباس صدگ بحيث تخليت عني حلمي والمعدل الي أريده بسسس علمود اخلص وارجع لحياتي قبل السادس 😞💔،صار أربعه سنين ممفتقدته 💔💔💔💔💔💔
2026-06-24 20:59:55
5
يـوسـف | 🇮🇶𝒀𝑶𝑼𝑺𝑬𝑭 :
صارلي 720 يوم متبهذل بالسادس شوكت يخلص
2026-06-24 18:51:24
5
زهراء :
اني اجله 6 دروس دور ثاني حيل خايفه دعولي انجح من السادس اعدادي
2026-06-24 18:32:37
2
آنــوࢪ مـحـمـد :
السنه الثانيه دگلي نورتنا
2026-06-24 21:51:58
0
اެيـة :
ما أريد شي، بس أريد أرجع أعيش عيشة البشر
2026-06-24 18:31:03
4
capri 🇦🇲🇮🇶 :
سنه ثالثه ومأجله رياضيات وماعرف بالرياضيات ولا طكه واكرهه 🙃.
2026-06-24 18:28:07
2
ً :
لعبت نفسي جنت اريد معدل عالي وممشى الوضع مثل ما اريد واجلت مادتين من المراجعة وكلت حتلو ماجاوب بالباقيه ما ااجلها وميته قهر ودافكر اعيد لان اني استحق اعلى من هيج هذا مو مستوايه ابد
2026-06-24 17:47:12
2
. :
راح ابجي صدك جانت حياتنا نعمه واحنه محاسين
2026-06-24 18:55:55
1
Nmnm :
حتى نسيت حياتي قبل السادس شلون جانت
2026-06-24 19:12:50
1
❣️ :
يخلص وداعتج وبعدين تكولين معقوله خلص معقوله هسه اني مرحله اولى ومتحسين اله المرحله الاولى خلصت بدون متحسين وتصير سوالف بس شدي حيلج واتعبي اكثر علمود بعدين متتندمين تكولين لو تعبانه اكثر لو قاريه اكثر ولو ولو… الله يسهلج وطلعين المعدل العالي وتخلصين من شي اسمه سادس ان شاءالله
2026-06-24 11:45:56
1
𝚁 ♡ :
نكول هذا الحجي بعدين نرجع نفكر بالمعدل وخاف منجيب معدل زين ونبجي 💔
2026-06-24 15:01:04
5
Fatima :
دور ثاني😞
2026-06-24 17:47:15
2
محمد 🖤. :
6,ايام مابقئ شي،.
2026-06-24 19:51:08
1
💕 :
ياربي نوب احس الأربعاء مستحيل يجي😂
2026-06-24 17:03:13
0
🐈⬛ :
احس روحي بحفرة
2026-06-24 17:26:00
2
- شَهْد . :
يمتى يخلص
2026-06-24 10:25:54
1
_.cairx :
يارب لا تخذلني
2026-06-24 17:40:34
2
🔆 :
حرفياً
2026-06-24 17:38:31
2
To see more videos from user @livilk_, please go to the Tikwm
homepage.