@dyv83kk1yt9h: #طرب نهرالنيل #ابوحمدالسليم #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝

ﺣﻤﺰاوي📌📿
ﺣﻤﺰاوي📌📿
Open In TikTok:
Region: SD
Wednesday 24 June 2026 09:32:00 GMT
759
154
30
3

Music

Download

Comments

wd.shazly
wd.shazly /ود الشاذلي📮⚡️ :
عين العدو اصابت🥹😂
2026-06-24 09:42:30
0
user570566791502
حسوووون✌️✌️ :
🥰🥰🥰
2026-06-24 18:24:17
0
user2929126583453
👑🧭 ابراهيم الرباطابي 🧭 👑 :
🥰🥰🥰
2026-06-24 10:09:45
0
user8361942853144
ابو مازن :
❤️❤️❤️
2026-06-24 14:35:47
0
usermap2afsaj3
سرررك و هواك 🤍🤍 :
🥰🥰🥰
2026-06-24 13:59:34
0
user7136800987724
Wdــــــــــــ'Ismael💙🎶 :
♥️♥️♥️
2026-06-24 13:45:14
0
hshammubark3
هشام مبارك :
🥰🥰🥰
2026-06-24 13:20:31
0
wd_khalied_1
↵َُ♯̶ود`®`ᬼ⃪ــ[خالـــد]𓆩𝑴ᬼ𓆪 :
💪💪💪
2026-06-24 13:11:04
0
user79026108811281
خالد عبد الوهاب الرباطابي💪🔥 :
😁😁😁
2026-06-24 11:24:40
0
user79026108811281
خالد عبد الوهاب الرباطابي💪🔥 :
🥰🥰🥰
2026-06-24 11:24:37
0
user79026108811281
خالد عبد الوهاب الرباطابي💪🔥 :
🔥🔥🔥
2026-06-24 11:24:36
0
user6128468197685
🖇️أبؤ نورة ♥️🖇️(السر ) :
❤️❤️❤️
2026-06-24 10:48:12
0
ayad.820
ايـــــاد طــيــفـــور💫❤️‍🔥 :
🔥🔥🔥
2026-06-24 10:29:57
0
user3310239482100
ود اليماني :
🥰🥰🥰
2026-06-24 10:25:35
0
user9340721510133m
الربطابي ✌️🔥✌️820 :
🥰🥰🥰
2026-06-24 15:51:20
0
wdtaifor909
ود طيفور المقراتي ❤️‍🩹❤️‍🩹 :
💚💚💚
2026-06-24 10:08:14
0
wdtaifor909
ود طيفور المقراتي ❤️‍🩹❤️‍🩹 :
✌️✌️✌️
2026-06-24 10:08:13
0
yasir_ataa000
💎 𝐲𝐚𝐬𝐢𝐫 𝐚𝐭𝐚𝐚 |✌🏻 :
🥰🥰🥰
2026-06-24 10:02:35
0
almansouri52
عم لارين🥀❤ :
🥰🥰🥰
2026-06-24 09:59:09
0
user786261805514
يوسف صلاح :
🥰🥰🥰
2026-06-24 09:45:26
0
mustafamaiwyahmed
صفصف :
🥰🥰🥰
2026-06-24 19:01:34
0
user35510255633
عيسي البشاري :
✌️✌️✌️
2026-06-24 09:40:13
0
user2873751567685
حسن 💙✨️ :
💙💙💙
2026-06-24 09:37:22
0
hassanalihassan702
مشاوير الفرح ♥✌ :
💜💜💜
2026-06-24 09:36:04
0
user2847880818366
ود مقرات :
✌✌✌
2026-06-24 09:34:41
0
To see more videos from user @dyv83kk1yt9h, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

في ناس أول ما تشوف حد بيحب آل البيت أو يزور مقام وليّ من أولياء الله… يقولوا: “دول بيعبدوا أصحاب المقامات!” مع إن الحقيقة مختلفة تمامًا… محبّ آل البيت لا يعبد إلا الله، ولا يسجد إلا لله، ولا يرجو النفع والضر إلا من الله وحده. لكن الله جعل في بعض عباده الصالحين نورًا وأثرًا ورحمة، فنحبهم لأنهم دلّونا على الله، ولأن سيرتهم تذكّرنا بالله، ولأن القلوب ترتاح عند ذكر الصالحين. وآل البيت لهم مكانة عظيمة… فهم نورٌ من نور سيدنا النبي ﷺ، وحبّهم ليس أمرًا عاديًا، لأنك حين تحبهم فأنت تحب أهل بيت رسول الله ﷺ، الذي أرسله الله رحمةً للعالمين. وسيدنا النبي ﷺ أعظم الخلق قدرًا عند الله، وربنا هو الذي كرّمه، وهو الذي رفع شأن أهل بيته، وجعل لهم محبةً في قلوب الناس. يعني لما واحد يحب أمه… هل يبقى بيعبدها؟ ولما نحب الصحابة وآل البيت والأولياء… هل الحب بقى عبادة؟ الفرق كبير بين “العبادة” و”المحبّة”. العبادة خضوع وتأليه لا يكون إلا لله، أما المحبة فهي ميل القلب لأهل الطاعة والنور. وأهل الله طول عمرهم يقولوا: “الله هو المقصود… ونحن مجرد أسباب.” الناس دي ما فهمتش إن الأرواح أحيانًا تتعلق بمن يحملون رائحة الطمأنينة… بمن إذا ذُكروا ذُكر الله. وكم من قلبٍ كان بعيدًا عن ربنا… فرجع بسبب مجلس ذكر، أو دعاء رجل صالح، أو دمعة عند مقام وليّ أحبه الله. المشكلة إن البعض يرى المشهد بعينه فقط… ولا يراه بقلبه. فليس كل من وقف عند مقامٍ عبد صاحبه، كما أن ليس كل من بكى عند قبرٍ أشرك بالله… بل قد يكون قلبًا امتلأ شوقًا لأهل الطاعة، ورغبةً أن يكون قريبًا من الله مثلهم. نحن لا نعبدهم… نحن نحبهم، ومن أحب الصالحين حُشر معهم إن صدق قلبه. “اللهم ارزقنا حبك، وحب نبيك ﷺ، وحب آل بيته الأطهار، وحب كل عبدٍ صالحٍ دلّنا عليك.” 🤍#النبي_محمد_صلى_الله_عليه_و_آله_وسلم #صوفي #مدد_يا_ال_بيت_رسول_الله😇🌸 #الحسين_عليهالسلام #ام_الحنان_عاليه_المقام_ستنا_السيده_زينب❤
في ناس أول ما تشوف حد بيحب آل البيت أو يزور مقام وليّ من أولياء الله… يقولوا: “دول بيعبدوا أصحاب المقامات!” مع إن الحقيقة مختلفة تمامًا… محبّ آل البيت لا يعبد إلا الله، ولا يسجد إلا لله، ولا يرجو النفع والضر إلا من الله وحده. لكن الله جعل في بعض عباده الصالحين نورًا وأثرًا ورحمة، فنحبهم لأنهم دلّونا على الله، ولأن سيرتهم تذكّرنا بالله، ولأن القلوب ترتاح عند ذكر الصالحين. وآل البيت لهم مكانة عظيمة… فهم نورٌ من نور سيدنا النبي ﷺ، وحبّهم ليس أمرًا عاديًا، لأنك حين تحبهم فأنت تحب أهل بيت رسول الله ﷺ، الذي أرسله الله رحمةً للعالمين. وسيدنا النبي ﷺ أعظم الخلق قدرًا عند الله، وربنا هو الذي كرّمه، وهو الذي رفع شأن أهل بيته، وجعل لهم محبةً في قلوب الناس. يعني لما واحد يحب أمه… هل يبقى بيعبدها؟ ولما نحب الصحابة وآل البيت والأولياء… هل الحب بقى عبادة؟ الفرق كبير بين “العبادة” و”المحبّة”. العبادة خضوع وتأليه لا يكون إلا لله، أما المحبة فهي ميل القلب لأهل الطاعة والنور. وأهل الله طول عمرهم يقولوا: “الله هو المقصود… ونحن مجرد أسباب.” الناس دي ما فهمتش إن الأرواح أحيانًا تتعلق بمن يحملون رائحة الطمأنينة… بمن إذا ذُكروا ذُكر الله. وكم من قلبٍ كان بعيدًا عن ربنا… فرجع بسبب مجلس ذكر، أو دعاء رجل صالح، أو دمعة عند مقام وليّ أحبه الله. المشكلة إن البعض يرى المشهد بعينه فقط… ولا يراه بقلبه. فليس كل من وقف عند مقامٍ عبد صاحبه، كما أن ليس كل من بكى عند قبرٍ أشرك بالله… بل قد يكون قلبًا امتلأ شوقًا لأهل الطاعة، ورغبةً أن يكون قريبًا من الله مثلهم. نحن لا نعبدهم… نحن نحبهم، ومن أحب الصالحين حُشر معهم إن صدق قلبه. “اللهم ارزقنا حبك، وحب نبيك ﷺ، وحب آل بيته الأطهار، وحب كل عبدٍ صالحٍ دلّنا عليك.” 🤍#النبي_محمد_صلى_الله_عليه_و_آله_وسلم #صوفي #مدد_يا_ال_بيت_رسول_الله😇🌸 #الحسين_عليهالسلام #ام_الحنان_عاليه_المقام_ستنا_السيده_زينب❤

About