@buchiko3150: みんなが思う【懐かしい】教えて‼️ #荒野行動 #ゲームスターズ

ぶち子│討伐隊
ぶち子│討伐隊
Open In TikTok:
Region: JP
Wednesday 24 June 2026 09:44:13 GMT
58900
2783
198
124

Music

Download

Comments

user958170683
わかのぽんちたけむらたけこ☜ :
やり過ぎて寝不足で起きても、このBGMが流れてたw
2026-06-24 13:25:13
324
okina_wa8
💜沖縄🌱😈 :
正直荒野は殿堂でてから終わった
2026-06-24 11:02:22
217
adjustmentj
adjustment :
ほんまに荒野だけは過去が美化されやすいとかじゃなくてこの頃が全盛期
2026-06-25 13:48:12
51
user015713701
あず🐇 :
この曲で寝落ちしてました
2026-06-24 17:35:02
99
mixi_238
🐥 :
マスターがない時代からやってる人いない?
2026-06-24 15:25:42
31
amgwpa
7 :
嵐の半島のこと、まだ新マップって呼ぶ
2026-06-25 04:41:48
27
ax1_ren
れんじょう :
純粋にゲームとして楽しんでた時代良いよな。朝起きた時フライパンとかでお詫び金券12000ぐらい貰えた時は中学の頃だったからまじで喜んだ記憶
2026-06-24 22:52:55
22
mocchan1128
もっちゃん :
マクラ時代が1番楽しくて燃えた
2026-06-24 15:27:45
42
c0533
新山オノパン :
えーもう、高校生の時やってて今25歳。時の流れ早いな
2026-06-24 16:00:33
23
nikoniko81818
ちゃくらやけろ☆彡 :
Тシャツやら落ちてた頃~懐かしいですね😆
2026-06-24 10:32:24
11
_co_ro_na_
ころな嬢 :
05に4スコつけてたなー。なつかし
2026-06-24 15:12:45
10
ricky.8855
ZKY_Яicky :
未だにこの音楽にしてるのおれだけ?
2026-06-25 14:20:11
5
mini23672
金欠いちご :
この時代に戻れるならまた荒野やるかも
2026-06-24 21:08:56
8
opantutarou060119
おパンツ太郎 :
昔の8スコ好きだった
2026-06-24 12:04:52
8
mickeyseven
na_yuu1215 :
今はほぼ課金ゲーやし殿堂有利やろ
2026-06-24 21:47:30
5
monda_000
さむにだ :
メンストでトンプソン2丁持ち最強の時あったなあ
2026-06-24 15:32:16
10
user546785350
user578436 :
夜戦あったねー
2026-06-25 08:10:42
2
bakakko
ベストアンサー :
激戦野原一択だったころは良かったですね
2026-06-24 13:46:28
5
godgodgodbotbot
《こじーꉂꉂ🏇✲》 :
レジャー、共同作戦ですね!懐かしいです👏ウォーターガンとか夜戦、進撃のレジャー、ビックヘット戦好きでした🤣🤣🤣
2026-06-26 01:16:27
1
itsaninformalaccount
ÿumᏐ🦫😼😴 :
プレイヤーに平等性がまだあったからなー。iPad参戦した瞬間つまんなくなったな
2026-06-24 17:22:20
2
paaaaaa43201kw
ふい〜 :
正直この時期の荒野ならまだやりたいよな、今の荒野ぬるま湯過ぎておもんない 100人対人のバトロワがしてーんだわ
2026-06-24 23:08:09
5
uchiuchi1234
うちうち :
大学生のときやってたなぁ
2026-06-24 14:05:30
1
user1612702558815
ろきまる :
霧ステージ面白かった
2026-06-24 16:12:33
4
123456789aa664
綾鷹一生分買います :
キルレ1を超えるの頑張ってた
2026-06-24 15:32:30
2
sudamasakii
菅田将暉 :
クインテットのキルレ高いやつが最強みたいな感じやったから数回行っていいキルレになったら強い人とじゃないと頑なに行ってなかったw
2026-06-25 15:16:17
1
To see more videos from user @buchiko3150, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

من الداخل. بدلاً من التركيز على ما ينقصك، ابدأ بتقدير ما تملكه الآن. • تمرين بسيط: دوّن كل يوم ثلاثة أشياء بسيطة جعلتك تبتسم (كوب قهوة، رسالة من صديق، أو حتى لحظة هدوء). هذا يدرب عقلك على رصد الإيجابيات وسط الضجيج. • توقف عن المقارنة: تذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي تعرض
من الداخل. بدلاً من التركيز على ما ينقصك، ابدأ بتقدير ما تملكه الآن. • تمرين بسيط: دوّن كل يوم ثلاثة أشياء بسيطة جعلتك تبتسم (كوب قهوة، رسالة من صديق، أو حتى لحظة هدوء). هذا يدرب عقلك على رصد الإيجابيات وسط الضجيج. • توقف عن المقارنة: تذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي تعرض "أفضل اللقطات" فقط، فلا تقارن كواليس حياتك المتعبة بعروض الآخرين المثالية. 2. إدارة العقل والمشاعر أفكارك هي التي تلون عالمك؛ إذا كانت سوداوية، سيصبح العالم باهتاً. • عِش اللحظة: القلق هو عيش في المستقبل الذي لم يأتِ بعد، والندم هو عيش في الماضي الذي انتهى. ركز على "الآن". • تقبّل المشاعر: الحياة ليست سعادة دائمة. من الطبيعي أن تحزن أو تغضب؛ تقبّل هذه المشاعر واعطِ نفسك حقها في التعبير ثم امضِ قدماً. 3. الاستثمار في العلاقات الإنسان كائن اجتماعي بطبعه، وجود دائرة داعمة هو سر الصمود النفسي. • النوعية لا الكمية: صديق واحد حقيقي يفهم صمتك خير من مئة صديق للمجاملات. • العطاء: مساعدة الآخرين تفرز هرمونات السعادة (الإندورفين). اصنع يوماً جميلاً لشخص آخر، وستجد أن يومك أصبح أجمل🖤

About