@fikraah1: فتحت بطاقة المقاول الذاتي استيراد المصغر الكابة و لكن مازال ما خدمتش بيها عمر g12 و خلص مليون قبل نهاية شهر جوان

فكرة
فكرة
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 10:06:48 GMT
227048
2022
127
591

Music

Download

Comments

fouadalkema
Fouad :
2026-06-24 20:55:03
40
adme.ch
Adme Ch :
ان نخدم هذا
2026-06-25 21:08:51
2
zineeddine1608
زين الدين :
Fhmona l darha 2026 w9tach khals g12
2026-06-26 21:11:13
0
user80275475029121
امين امين :
سلام اخي انا عندي شهر او ناص ملي عليت مقوال ذاتي نخلاص في جون
2026-06-24 11:42:59
0
oussamachaa03
oussama_chaa :
انا خرجتلي في فيفري 2026 علم مزال منخرجها و لا نخلص كاسنوس هل انا مجبر على دفع ضريبة ولا نخلص غي كاسنوس
2026-06-25 12:28:50
0
user2iz4n4fsp3
KHiRO BK :
الله أعلم لي فتحو في 2026 معفيين من g12
2026-06-24 17:55:13
0
mohamedakhile0
moh akhile 25 :
شوفو خاوتي لي دار كارط جديدة في جوان 2026 ميخلص والو حتى العام الجديد2027
2026-06-24 20:00:15
2
elegant.meera.store
Elegant meera store 🇩🇿 :
انا فتحتها من 2025 راهي عندي و مزال مخدمت بيها و ما خلصت والو ، راني عاد باغية نخلص casnos ونخلص ضرائب تاني ؟
2026-06-24 22:50:24
0
mounir.fnh
Mounir fnh :
السلام عليكم،راني حاب نفتح بطاقة اين المقر
2026-06-24 20:50:22
0
wajed2025
wajed 🛥️🇪🇺 :
انا خلصت في ديسمبر نزيد نخلص في جوان
2026-06-24 10:09:36
0
hatemdubai15
hatem :
مكاش منها ماتخلصوووالو المستورد المصغر معفى من. استمارة g12
2026-06-25 18:32:26
0
don_dbc
🏅DON-DBC🏅 :
ياخوتي انا خدام فشركة خاصة وعندي لصيرونص نقدر ندير مقاول الذاتي
2026-06-25 00:44:54
0
skander_sghir
𝙎𝙠𝙖𝙣𝙙𝙚𝙧_𝙎𝙜𝙝𝙞𝙧 ²³ :
قداه نخلص ضمان الأجتماعي درتها عندها شهر
2026-06-24 18:15:52
0
medredha23
Med Reyadh 🌿🥀 :
هل موظف في قطاع عمومي يقدر يديرها ؟؟
2026-06-25 11:01:58
0
abder210
Abdox210 :
خويا حبيت نسقسيك واحد شهار يقدر يدير مقاول ذاتي
2026-06-24 16:50:00
0
zolaben45
zolaben45 :
المستورد المصغر ليس ملزما باداع التصريح ولا بدفع الحد الأدنى من الضريبة فالمادة تحدد على أن النظام المطبق بغض النظر على الأحكام المطبقة على المقاول الذاتي اي انه لا يخضع للاحكام العامة لنظام الضريبة الجزائية الوحيدة
2026-06-24 20:18:45
0
soylabatchita
La poupéeⵣ :
أنا خلصت كلش ومغدمتش بيها وش يصرا
2026-06-25 11:26:08
0
fouadalkema
Fouad :
informations officielles : la micro importation n'est pas concerné par le g12 et le g12 bis ,info dispo sur le site de la direction générale des impôts
2026-06-24 20:56:26
3
dodade.beda
dodade.beda :
من فضلك انا عمرت G12 وخلصت مليون ولكن bp مجبتوش هل يوقع مشكل
2026-06-24 10:15:24
0
za3imliboos
ftah emballage :
منين نخرج g12
2026-06-24 15:24:07
1
salah.beroual6
Beroual piéces auto :
كيفاش ندير كارت المقاول ذاتي!
2026-06-26 12:57:06
0
big_dea1l
abdou_d :
كيفاش نديرها وش هوما الشروط و شكرا
2026-06-26 05:10:26
0
lililolita55
Lõülïtã :
كيفاه نخدمها وانا بلاصة نخدمها
2026-06-26 17:59:13
0
milinalina222
Imy lina :
انا بديتها وقبل ني بصح مزال مدفعتش الدرسي فكازنوس
2026-06-26 14:26:48
0
www.tiktok.comzmine
kader kader :
المشكل ف nif راه يطول يجي من العاصمة
2026-06-26 04:39:29
0
To see more videos from user @fikraah1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About