المستورد المصغر ليس ملزما باداع التصريح ولا بدفع الحد الأدنى من الضريبة فالمادة تحدد على أن النظام المطبق بغض النظر على الأحكام المطبقة على المقاول الذاتي اي انه لا يخضع للاحكام العامة لنظام الضريبة الجزائية الوحيدة
2026-06-24 20:18:45
0
La poupéeⵣ :
أنا خلصت كلش ومغدمتش بيها وش يصرا
2026-06-25 11:26:08
0
Fouad :
informations officielles : la micro importation n'est pas concerné par le g12 et le g12 bis ,info dispo sur le site de la direction générale des impôts
2026-06-24 20:56:26
3
dodade.beda :
من فضلك انا عمرت G12 وخلصت مليون ولكن bp مجبتوش هل يوقع مشكل
2026-06-24 10:15:24
0
ftah emballage :
منين نخرج g12
2026-06-24 15:24:07
1
Beroual piéces auto :
كيفاش ندير كارت المقاول ذاتي!
2026-06-26 12:57:06
0
abdou_d :
كيفاش نديرها وش هوما الشروط و شكرا
2026-06-26 05:10:26
0
Lõülïtã :
كيفاه نخدمها وانا بلاصة نخدمها
2026-06-26 17:59:13
0
Imy lina :
انا بديتها وقبل ني بصح مزال مدفعتش الدرسي فكازنوس
2026-06-26 14:26:48
0
kader kader :
المشكل ف nif راه يطول يجي من العاصمة
2026-06-26 04:39:29
0
To see more videos from user @fikraah1, please go to the Tikwm
homepage.