عدد الطلاب 900الف نضربهن في 7دفاتر امتحانية لكل طالب تطلع 6مليون و300ااف دفتر امتحاني حاليا تم تصحيح 87بل 100بقئ 13بل 100 يعني نقسم 6مليون و300الف على 13تطلع الدفاتر البعدهن قيد التصحيح 819,ألف دفتر
2026-06-24 15:00:53
1160
A.F.S⚜️🤴 :
حوقله بنيه النجاح من الدور الاول♥️
2026-06-24 17:17:50
18
مرايم :
حوقله بنية النجاح من دور اول
2026-06-24 16:46:12
23
Это моя судьба :
حوقله بنية النجاح من دور اول❤️
2026-06-24 20:54:00
10
𝖆𝖍𝖒𝖆𝖉✨ :
ياللة نجحني ونجح من قال امين ♥️♥️♥️♥️♥️
2026-06-24 19:08:16
18
🤎✨ :
حوقلة بنية النجاح
2026-06-24 17:33:30
10
ضل :
الحوقله بنيه النجاح من الدور الاول
2026-06-24 17:50:23
5
زين العابدين :
يا الله
2026-06-24 15:47:06
60
الاء جاسم :
الحوقله بنيه النجاح من الدور الاول 🙏🏻
2026-06-24 20:30:31
6
يا علي :
الحوقلة بنية النجاح بمعدل ٩٧ لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
2026-06-24 16:16:36
7
𝓻𝓪𝓯𝓪𝓵 :
خايفة 😔
2026-06-24 18:34:49
2
استغفرُالله :
السلام عليكم، انا نجحت عل ثالث تنصحوني ادرس بل عطلة؟
2026-06-24 21:24:42
2
᷂بارق ᷂البازي :
يارب محد يرسب♥️
2026-06-24 17:16:25
2
🇮🇶باتمان العراقي🇮🇶 :
حقوله بنية 100/100 بأمتحان الرياضيات
حوقلة بنية 100/100 بأمتحان الانجليزي
حوقلة بنيه 100/100 بأمتحان العربي
حوقلة بنية 100/100 بأمتحان الاحياء
حوقلة بنية 100/100 بأمتحان فيزياء
حقوقلة بنيه 100/100 بامتحان الكيمياء
حوقلة بنية 100/100 بكل الامتحانات اللهم اجعل امتحاني كشربه الماء والهمني الصواب وحسن الجواب ربي وفقني وسهل علي ما اخاف تعسيره يارب ليس بجهدي واجتهادي إنما بتوفيقك وبركتك اللهم لاسهل إلا ما جعلته سهل وإنك تجعل الحزن إذا شئت سهل اللهم اني استودعتك ماحفظت وما فهمت وما قرات وما وقعت عيني عليه فرده لي وقت حاجتي اليه اللهم انت المسهل وأنت الميسر اللهم انفعني ماعلمتني وعلمني ماينفعني اللهم ارسل علي مداد من عندك فسهل الصعب علي اللهم ذكرني إذ نسيت وصوبني إذ اخطأت ودلني الي الصحيح إذا احترت اللهم اني استودعك حفظي وذاكرتي فردها لي وقت حاجتي اليها اللهم احفظ لي منه ماحفظت وذكرني منه مانسيت اللهم وفق كاتب الدعاء وقارئه وناشره وكل من قال امين اقراوها ادعولي انجح
2026-06-24 16:13:52
5
أيلأ :
والله من خلصت امتحانات لسه اني مريضه كلش وحتى من اروح دكتور ميعرف شبيه وكل هذا بالي يم النتائج حتى افكر ب النتيجة ماافكر بنفسي امانه ادعولي انجح والكم ب الامثل
يارب ان شاءالله كلكم تنجحون يارب ولاتخافون الرابع كلش سهل ومرحلة حلوة وسهل تجيبون بي الاعفاء بس لي يرحون علمي ديرو بالكم من الكيمياء مال رابع لان حيل صعبة عبارة عن تحلون مسائل وكلهن قسمة طويلة والعدد يطلع ب البوينتات ف ركزو عليهة وخصوصا اذا ردتو اعفاء ❤️
2026-06-24 15:32:51
3
اثر :
يارب 🥹🤍
2026-06-24 15:00:24
2
نصرت، :
يا رب النجاح
2026-06-24 10:39:15
3
وَهـج الضلال :
يارب 360 المجموع لا اقل ولا اكثر يارب😔⭐
2026-06-24 19:09:28
1
To see more videos from user @as_k286, please go to the Tikwm
homepage.