سبب جمال الخطوط هو استخدام الدفتر لكل مادة وكتابة الدرس وتلخيصه وكان الطالب يدرس من الدفتر في الاختبار الدفتر كان شيئ مهم وكثرة الكتابة تساعد على تحسين الخط . أما الآن أصبح إستخدام الدفتر والكتابة قليل الآن حتى الواجبات يتم حلها عن طريق المنصة وبالتالي قل إستخدام القلم والنتيجة خطوط سيئة
2026-06-24 18:54:46
32
🎶 :
ماشاءالله الخط والرسم ليش الان مافي خطوط كذا
2026-06-24 18:13:23
17
ف 🩷 :
ماحتفظت بدفاتري للأسف ودي اني احتفظت بواحد على الأقل عشان اوريكم خطي والابداع والترتيب من خامس ابتدائي وخطي وقرائتي رائعه زمان التعليم اقوى وافضل
2026-06-24 22:24:21
6
صمت الحنين :
في الماضي كانت الخطوط والرسم قمه في الجمال والابداع وكانت المناهج تدعم ذلك ولكن مع اختفاء ماده الخط العربي كماده مستقله بدأت الخطوط بالانهيار ياليت تعود الماده للمرحله الابتدائيه والمتوسطه
2026-06-24 17:23:56
6
العراب :
اعتقد فيه مبالغه فى تاريخ الدفتر تتكلم عن اكثر من ٧٠ سنه ⁉️
2026-06-25 04:56:49
1
la la :
مستحيل يكون الخط والكتابة والرسم لطالب
هذا اكيد واجزم انه دفتر معلم يحضر الدرس
2026-06-24 15:29:48
3
ميم👸🏻meem :
أنا من جيل الطيبين اتقنت الإملاء من الصف الثاني الإبتدائي وخطي إلى الآن من أجمل الخطوط ما شاء الله دفاترنا كانت أهم من كتبنا
2026-06-24 23:12:22
5
المهندس يحي للاستشارات الهندسي :
صاحب الدفتر تعرفه او جمعت عنه لاني احب اتعرف على المتعلمين من الاجيال السابقه وادرس على يديهم فهم كنوز مهمله
2026-06-24 16:17:29
1
عمر :
قبل ٦٩ سنه وشوف الخط والترتيب والاهتمام شي عجيب، هالحين بالثانوي ولا تقرأ خطه
2026-06-24 15:13:35
2
🇸🇦 amaal :
الزمن الجميييل 💔❤️
2026-06-24 15:33:15
1
المتفائله :
أتعجب في حال كثير من طلبنا اليوم مذاكرتهم حفظ سريع وقت الإخبارات فقط. في الماضي كنا نحفظ الكتاب مع فهم ماجاء فيه فهم دقيق مثلا الجغرافيا كنا نرسم خرائط العالم وحدود الدول وتضاريسها كامله بالألوان لانه في الاختبار النهائي راح يجينا أقل شيء خريطتين. أتمنى الاهتمام بالخط والإملاء. بشكل مركز
2026-06-25 01:28:15
2
2من الزمن الجميل :
الخط ماشالله
2026-06-24 15:02:45
0
بنت ابوها ⛔️ :
بالله من هذا الشيخ 😢؟؟؟يارب يعرف دفتره
2026-06-24 17:55:04
0
م❤️ :
قبل 73 سنه الله يجعل كاتب الخط بالجنه والعفو والمعافاه
2026-06-25 02:46:05
1
Norah :
ماشاءالله تبارك الرحمن 💔💔
2026-06-24 15:27:23
0
جنوبيه :
ماشاء الله تذكرت ايام زمان دفاتري كانت عباره عن مجله رسومات وترتيب دفاتر تفتح النفس وخط جميل مرتب
2026-06-24 22:49:33
2
احمد ال عيده :
ماشاء الله تبارك الله ما اجمل خطه ....تسلم يد تكتب بهذا الجمال
2026-06-24 16:55:04
0
vintage vibes 🪵🌾 :
سبحان الله نفس خط ابوي ربي يرحمه ويرحم اموات المسلمين
2026-06-24 21:55:47
1
🕊️⚡️💫🎻🎼⚡️🕊️ :
شوف بس كيف التعمق في الدرس هذا هو والله التعليم اللي صح
2026-06-24 12:28:35
2
سبحان الله :
هذا مو دفتر هذا كتاب يُدرس ماشاء الله جودة خط رسم ترتيب
2026-06-24 15:25:30
1
🇸🇦نور في الظلام :
اول ما تعينت حطيت لهم دفتر وراحت الحصة وهم يكتبون ، لا كتابة ولا رسم ول
2026-06-24 15:41:02
0
TTcash :
انا من الجيل القديم . كانت ف مادة الخط نتعلم كيف نكتب ببطء وتنسيق وجمال وكنا نرسم الخرائط ونرسم جسم الانسان بهذا الجمال كان التدريس برغبة وشوق وامانه
2026-06-24 19:02:04
4
برلين :
الخط جميل ماشاء الله
2026-06-24 12:53:09
1
Ahmad :
أيام الدراسة الحقيقة
2026-06-24 12:12:38
2
عبدالرحمن العمري :
ما شاء الله تبارك الله، محتواك قيم جداً . لو تسمح لي باقتراح بسيط من محب لمحتواك: ما رأيك بتجربة خلفيات صوتية تبعث على الأمل والتفاؤل أو السكينة (مثل صوت الطبيعة أو مؤثرات هادئة جداً) مثل صوت خرير الماء، أو هبوب الرياح الخفيفة، أو زقزقة العصافير في الغابة (تمنح شعوراً بالواقعية والتركيز).
2026-06-24 16:48:13
1
To see more videos from user @ourpast22, please go to the Tikwm
homepage.