والله اخر همي كلام اناس لكن انا بقريه ولا عندنا محلات قهوه ولا احصل احد يطلعني ولا والله ل طلع ورح واشتري قهوه لكن ماعندي احد يوصلني ولا اعرف الطلب
2026-06-24 18:40:15
3
Nhhhp :
عاد من زين قهوة الكوفيهات الله يديم النعمه
2026-06-24 18:41:06
12
samera_1976r :
حبيبتي ان شاءالله عمري ١٠٠ لاتقهوى واروق واروح كل مكان وانا بصحتي وما همني الكلام اهم حاجه نفسي كيف لو اقلك ان عمري في الخمسين واروح مقهى مع بنتي وصديقاتها وامهاتهم ومع عيالي ومع جاراتي وصديقاتي اهم حاجه نتونس ونروق اهم حاجه بكامل حشمتنا
2026-06-24 16:47:32
10
la_14.8 :
اش دخل العمر في القهوه عيشي وامبسطي
2026-06-24 17:16:23
15
نور السبيعي :
وش دخل العمر في شرب القهوه والله بطلع في المكان الي يعجبني لو يجي عمري 100 بفلوسي وانا حره
2026-06-24 17:38:59
4
user2uafm7jlf2 :
قهوتي ببيتي تسوى ملايين
2026-06-24 15:11:34
13
هداوي :
عمري ١٩ واموت على القهوه في بيتي حتن لو رحت الكوفي اخذ القهوه واروح بها للبيت واتقهوه
2026-06-24 17:20:39
4
fatima :
تخيلو كلام الناس ياثر فيني والله ماحسبت لهم حساب اهم انا مبسوطه
2026-06-24 17:57:05
4
🦋🦋 :
مااااعليكم من احد سوي الي تبينه وانتي مرتاحه له اذا مو غلط ولا عيب الناس ماعندهم غير الكلام عيشي حياتك وانبسطي
2026-06-24 16:34:37
4
ام عبدالله :
م تحلى القهوة الي في بيتي والله 🥰🥰🥰🥰
2026-06-24 16:29:37
4
المزروعيه :
اشرب قهوه مروقه اخر روقان 😍
2026-06-24 16:01:33
1
""" :
مافيه مثل قهوه البيت
2026-06-24 15:35:37
0
am.h :
مافهمت
2026-06-24 17:31:23
0
.. :
القهوه فالحوش وجو زين احسن من الكوفي
2026-06-24 15:26:52
1
نجد :
ولا سألت عن احد 🥰
2026-06-24 17:00:43
2
غيم :
والله ما احب اشربها الا في بيتي 🥰
2026-06-24 17:18:34
1
الشهد :
ماعلي من احد بتقهوى بلمكان الي احبه
2026-06-24 15:19:33
4
hudarsa :
وفيه احلى من قهوه وجلسه البيت 🥰🥰
2026-06-24 16:03:39
1
ss :
عيشو حياتكم ماعليكم من احد
2026-06-24 16:10:12
1
H :
هوو عادي نروح ونتقهوى ولا علي من احد بس والله قهوتي بيتي تسوى ملاييين. ي بغيت اتقهوى اروح مكان كذا مفتوح عشان أتفرج على عالم إذا حيل ضايق صدري