@juba.s: #UnitedKingdom #Britain #london🇬🇧 #England #Summer

𝑱𝑼𝑩𝑨
𝑱𝑼𝑩𝑨
Open In TikTok:
Region: GB
Wednesday 24 June 2026 10:23:54 GMT
23514
635
102
210

Music

Download

Comments

emadshaban11
Emad Shaban :
ايه السبب بقا علشان انا امبارح نايم بعد الفجر بسبب الحر
2026-06-24 19:18:42
2
greatiraq164
العراق العظيم :
نفس جو العراق .الله يساعد اهل العراق الي يستحملون اشهر واعلى من هذه الحرارة وكهرباء ماكو . اهلنا بالعراق الهم الجنة على قوة الصبر
2026-06-24 10:57:23
3
zahra.ch.2023
Zahra chaaban :
tesco asda no fridges
2026-06-24 17:14:28
0
hi.avery.bod
Hi avery bod :
يا اخي اشتر مكيف سبلت وريح روحك
2026-06-24 17:18:11
1
tagrred92
Tagrred :
🥴🥴أنا عم أسمعك وأتخايل وقول ياحرام الله يعينهم ونسيت إني أنا ساكنه بطابق ثاني😂😂😂
2026-06-24 15:08:27
0
gdhfwdjgdgfs
ثامر البدري :
والله حنا بالعراق درجه الحراره ٥١ ونشرب جاي.
2026-06-24 14:34:03
0
az1186
عبدالعزيز الخالدي :
في بلفاست الطقس حلو، درجات الحراره اقل بكثير
2026-06-24 17:26:43
1
xpdi
𓆩 حـسـن 𓆪 :
أواجه صعوبة في النوم معاناه ولله
2026-06-24 17:08:04
1
asd89939
Number one :
أنا الحمدالله صاعد فوق والمكيف فوق رجلي
2026-06-24 19:46:15
0
ana_asudan
🅢🅐🅛🅜🅐 :
حرارة زي دي في السودان ماحصلت😁
2026-06-24 20:23:56
0
norano191
Norma :
بيتي طابق رابع والهوا قوي مابحتاج مروحة عندي برندتين بفتحن بالصالون وشباب غير شكل
2026-06-24 10:56:14
0
raed5797.5
raed :
خلها حرارة ولا شتاء بارد
2026-06-24 19:41:10
0
mosigma89
mosigma :
اشترو مكيف متنقل من امازون في الشتاء سعره يرخص، واستعملوه للصيف القادم
2026-06-24 19:56:45
0
assirem9015
Assirem90🇬🇧 :
المادةً insolation
2026-06-24 11:50:09
1
7a1s0
محمد قاسم الزيداوي :
خالي انته شايف حرارات العراق بشهر السابع توصل حتى ٥٥ درجه
2026-06-24 11:29:20
1
akilkata
عقيل 🏠 Akil :
هذا العازل بين الحيطان والسقوف .
2026-06-24 12:08:46
1
awatif.abd4
AWaTif Abd :
طابق العاشر بارد الحمدلله بااسكتلندا
2026-06-24 13:58:09
1
alsaffarzainab7
🪷🍁مسك🇬🇧🇮🇶🌺 :
والله اعتذر من الشتا من كل قلبي
2026-06-24 18:36:43
0
eman.halabe
emanhalabe0 :
صح والله
2026-06-24 18:39:40
0
user3445658487281
user3445658487281 :
كيف الجو في اغسطس بلندن؟ ودي اجي
2026-06-24 19:05:36
0
_xorz
حِٰـِۢنِٰـِۢآنِٰـِۢ :
شكلي وانا شقتي طابق الثالث والاخير حراره شمس من فوق ورطوبه العماره من تحت 🔥🔥🔥
2026-06-24 21:05:18
0
baghdad.ali22
الحمدلله :
الطابق الثاني هجرناه..السفلي الحمدلله حطينه سبلت
2026-06-24 21:09:13
0
adtsamjojo
ام محمد احمد :
بيتي طابقين من ٤ص ما طلعت فوق
2026-06-24 18:42:18
0
ghanaf1
ghanaf :
انا بالطابق الثالث الاارك والله ماقدرت انام وساكن بشير هاوس ادع لي يا جوبا ربي يفرجها علي 7اشهر ونص من غير رد علا القبول 🇾🇪❤
2026-06-24 10:28:16
0
To see more videos from user @juba.s, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About