@5f2m5: مازلت أنتظرك، ليس لأنني أؤمن أنك ستعود، بل لأن الشوق لم يتعلم بعد كيف يرحل. بعض الناس يرحلون، لكن آثارهم تبقى في القلب، كأن الزمن يمضي للجميع إلا لتلك الذكرى. ما زلت أنتظرك، لأن القلب أحيانًا يتمسك بما فقده أكثر مما يتمسك بما يملك. وفي مكانٍ ما بين الأمل والاستسلام خطوة لا أستطيع أن أخطوها بعد. لستُ أنتظر عودتك؛ أنا أنتظر نهاية هذا الانتضار