بنات كيف اصير كذا اخلص كل شي بهدوء احس اركض وكانو وراي شي
2026-06-24 11:14:43
516
✨ :
معليش بنات اعشششق فلوقاتها 🥺 ماشاءالله
2026-06-24 11:02:19
201
Ruba🍃🌨️ :
أنا إنسانة ما أحب الزحمة بالأغراض أحب كل شيء سادة همي دايم بالتنظيف وكل ماكثرت الاغراض معناته بشيل وبمسح وبرجع فمرة لالا بيتي سادة قطع بسيطة فقط جمالية غير كذا حتى ادارج مااافصل كثير عشان ماملاها قرابيع مااستفيد منها تسرحيتي درجين بس مطبخي كل شيء مااحب احط اماكن اجلس اخزن فيهاا مدري أنا كذا لوحدي والا فيه أحد زيي
والله التعليقات نكد بس انا مره استمعت بالفلوق حتى ما حسيت بالوقت
2026-06-25 02:49:52
11
إيمي👩🏻⚕️ :
لو سمحتي ممكن تفيدني كيف طبعتي حقت الهدايا اللي تعلمني
2026-06-25 05:44:08
1
HAYA ❣️ :
حرفياً استمتعت بالفلوق وتمنيته ما خلص لذلك سويت لك فولو ❤️❤️
2026-06-24 17:38:18
10
E.M 🦋 :
بسم الله ماشاء الله ام رائعه انتي فينك عني من زمان وانا كنت احسب انا الام الوحيده الي تسوي ذا كله بدون عامله منزليه الله يعطينا الصحة والقوه يارب ياكريم 💗💗.
2026-06-24 16:45:21
12
.......... :
الفتور
2026-06-24 14:49:58
28
nllii99i :
سمر، والله ما تتصورين قد إيش أحبك وأحب محتواك. 🤍
مو مجرد متابعة، أحس إني أتعلم منك كل يوم. أحب هدوءك، أسلوبك، طريقتك في إدارة بيتك، وتعاملك مع ماهر ويزن، وحتى التفاصيل البسيطة في يومك أحب أتابعها.
أقسم بالله إنك غيرتي أشياء كثيرة فيني، علمتيني أشوف الحياة بهدوء أكثر، وأتعامل مع الأمور براحة وحكمة. حتى نظرتي لبيتي وللناس حولي تغيرت بسببك، كأنك شلتي غشاوة عن عيني وخلتيني أقدّر التفاصيل الحلوة اللي حولي.
من كثر ما أحب محتواك أعيد الفلوقات أكثر من مرة وما أمل منها أبدًا. الله يسعدك مثل ما أسعدتيني، ويبارك لك في محمد وماهر ويزن، ويحفظ لكم حياتكم الجميلة. أحبك مرة مرة مرة ✨✨ ..
2026-06-24 21:32:26
5
Aحmad :
9 دقايق ؟ والله لو انه فلم
2026-06-24 20:09:38
5
m :
لازم تقولين اول ماصحيت توضيت وصليت 😅
2026-06-24 12:21:16
11
أنا لله وانا إليه راجعون :
بنات أنا عندي طفل عمره 5 شهور ماقدر اسوي ولا شغله في البيت حرفياً