لبكاء لا يرد الغائب ، إلا أنه يُعد متنفساً يريح القلب ويخفف من وطأة الحزن والاشتياق
2026-06-24 12:15:09
1
بدور :
نعم يحق الرسول صلى الله عليه وسلم بكى من الفراق 🥺 الحمدلله على كل حال أنا ارتاح بعد البكاء
2026-06-24 11:50:55
1
بنت الجنوب❤️ :
خسرنا كثيراً حتى ، تعالمنا ان بعض الود لا يُصان إلا بالابتعاد ...
2026-06-24 11:57:28
3
المعلم: عبدالله 💐 :
ياناس الحل بسيط هو الله فقط هو من يجبرنا من كل شي بالحياة
2026-06-24 12:35:25
1
بوحمد :
💔💔بلا شك أنه يحق للشخص أن يفضفض بما داخله بالبكاء لوحده وأن حصل له صديق أميين فلا بأس أن يشرح له ويبكي ويخرج مابداخله من الم. 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
2026-06-24 14:45:32
0
تركي الحربي :
الصبر الصبر👌
2026-06-24 14:18:19
0
محمد الحمدان :
نعم، يحق لنا البكاء، بل إن البكاء في هذه الحالة يصبح ضرورة إنسانية وفطرية ملحة.
عندما تصل الضغوط والآلام إلى مرحلة تفوق قدرة العقل والجسد على الكتمان، فإن البكاء لا يعود مجرد تعبير عن الحزن، بل يتحول إلى وسيلة دفاعية وتفريغية حتمية لإعادة التوازن الداخلي.
ايه يالغالي البكاء دواء القلب لكن ليه تبكي على ناس مايستاهلون دموع واحدة افضل لك تغير نفسك وتعيش حياتك كلها حلوة ويشوفك شخصية جديدة يالغالي الله يسعدك ويحفظك ربي ❤️👌
2026-06-24 11:53:49
0
.. :
يحق
2026-06-24 11:44:25
0
ريوف :
نعم البكى نوع من العلاج👌🏻👌🏻👌🏻
2026-06-24 13:09:29
0
🇰🇼♛『سكر』♛🇧🇷 :
بكاء القلب والروح أشد ألم من بكاء العين……
2026-06-24 10:53:49
2
مختار :
نعم وما عند الله ابقي واحسن
2026-06-24 14:58:24
0
صمت العدسه :
البكاء لايزيل الشوق والم الفراق💔🥺
2026-06-24 11:17:51
0
alyasamin :
يحق لنا 💔 "يحدث أن تمرّبكً فتره صمت ، لامزيد من الكلام ، لامزيد من الشعور .. لامزيد من الأشخاص ".
2026-06-24 11:32:35
1
رُوح ملائكية :
نعم ، حين تتضاءل قوة التحمل لدينا ، وينطق الألم ، تذرف الدموع لا إرادياً!؟
2026-06-24 11:30:36
0
امنيه :
اكيد يحق لنا وبقوه 💔💔
2026-06-24 14:39:07
0
To see more videos from user @h55h85, please go to the Tikwm
homepage.