صح ممكن اسموها هاي اصعب فتره لاكن هيه احلى فتره بالحياة كلها بس شوكت تحسين بيها من راح تنحجين راح اشوفين انو انطيتي قيمه للسادس مامفروض تنطيها اله ابد لان سنه مجرد عاديه لان انتي كطالبه سادس يعني صارلج 16 سنه اداومين فاا ماتوقع اتغير اي شي من هاي ال16سنه……و بالتوفيق ان شاءالله
2026-06-25 01:14:25
12
Jihad Ibrahim :
بس لو باقية حيدر عبد الائمة بدل حيدر وليد جا صارت توب وياي
2026-06-25 15:23:01
1
1429𖠷احمد⤻↺ :
نصيحه مني للكل كافي تقرون بالملازم تره الملازم بيها بس اسئله اثرائيه ارجع للكتاب او اقره اشويه تره الاسئله مال الرياضيات جايبيها نصاً من الكتاب والله القارين اثرائيه يرسبون 🗿👀
2026-06-25 07:21:07
3
☀️ :
هاي مو جامعة گلگامش؟
2026-06-25 10:51:42
2
Saef :
الصوره البطاقه توصف السادس 🙇🏼♂️🕺🏼
2026-06-25 21:00:04
0
𝙷𝚎𝚋𝚊 𖣂︎ :
سادس؟
2026-06-25 13:25:20
0
MARIAM :
وقت قليل وتصيرين احسن طالبه جامعيه بكل الدنيا✨
2026-06-25 10:45:38
3
Mohamed Raed :
والله خوش فترة جانت بس صعبة
2026-06-25 02:39:19
2
مارت /mart :
تخلص إنشاء الله اني هم جنت هيج وخلصت وهسه صيدلاني كل التوفيق
2026-06-25 09:23:19
4
HAEDER :
شلون ثنين بيهن عزم وأسرار فيزياء وكيمياء
2026-06-25 14:34:05
0
رومَـيو. :
سجاجة
2026-06-25 09:09:35
0
َ :
حبيبي ان شاءالله النجاح 🥹❤️انيهم سادس وبقت هلكم يوم
2026-06-25 09:43:52
0
قصي عزيز الراوي🌪 :
ملينه وتعبنا
2026-06-25 10:45:49
0
احمد :
بقن بس ثنين حت لو البارحه ممجاوب واطلع ستينات لو 70بس المهم حنخلص ادعولي اطلع ب ثمانين او تسعين كيمياء وفيزياء
2026-06-25 06:41:19
0
علي 💎 :
اطمئني النجاح حلفيج وراح تحققين حلمج الي تعبتي واجتهدتي علموده بالتوفيق مقدماً ….
2026-06-25 03:21:38
0
N’ :
هانت بس 2 بعد ولو الرياضيات ما اتخطى
2026-06-24 22:54:40
0
ملاك :
الثلاثي الحببني بالسادس راح اتخرج بس مانسيت ايام السادس 🤍🩵
2026-06-25 12:39:32
1
حسين أحمد :
اكثر واحد معاشر سادس اني دفعه 2022😂 بحيث استاذ حسين الهاشمي شفته اكثر من اهلي
2026-06-25 04:58:54
0
نُـور :
رحت مرحلة ثانيه وبعدني متخطيت السادس
2026-06-25 04:16:40
2
𝐀𝐋𝐈-🪐 :
شكد احب حيدر وليد تخرجت ولحد هسه اتذكره
2026-06-25 10:52:36
2
Ibrahim :
زين هسة الكيمياء مدا تنلم الفيزياء شلون!😑
2026-06-25 05:37:37
4
To see more videos from user @divatmra, please go to the Tikwm
homepage.