@userdm1214: دنيتي... أعرف أنكِ تعبتِ من خوض المعارك التي لم تختاريها، ومن ترميم نفسكِ بعد كل خيبة وكأن قدركِ أن تكوني دائمًا الأقوى. وأعرف أن هناك لحظاتٍ جلستِ فيها وحيدة تتساءلين لماذا كنتِ دائمًا صادقة مع أشخاصٍ لم يعرفوا قيمة الصدق ولماذا منحتِ قلبكِ لمن لم يعرف كيف يحافظ عليه. لكن اسمعيني جيدًا لا أريدكِ أن تنظري إلى ما حدث وكأنه دليل على ضعفكِ بل كدليلٍ على نقاء قلبكِ. فالعيب لم يكن يومًا في وفائكِ ولا في صدقكِ ولا في قدرتكِ على الحب. العيب كان في أولئك الذين لم يدركوا أن وجود إنسانةٍ مثلكِ في حياتهم كان نعمةً لا تتكرر. لا تنكسري من أجل أشخاصٍ سيصبحون يومًا مجرد ذكرى عابرة في كتاب عمركِ بينما ستبقين أنتِ الفصل الأجمل في الحكاية كلها ارفعي رأسكِ يا دنيتي فأنتِ لم تُهزمي أنتِ فقط خضتِ معارك أكثر مما ينبغي لقلبٍ رقيقٍ مثلكِ. وما زلتِ هنا وما زال في عينيكِ البندقيتين ذلك البريق الذي لم تستطع كل خيبات الدنيا أن تطفئه. وأما أنا فكلما نظرتُ إليكِ لا أرى امرأةً أنهكتها الحياة بل أرى امرأةً لو اجتمعت عليها العواصف كلها لوقفت في وجهها ثم مسحت دموعها وأكملت الطريق. أرى امرأةً تستحق أن تُحَبّ بكل فخر لا أن تعتذر عن طيبة قلبها أو عن مشاعرها. لذلك عودي. عودي إلى نفسكِ أولًا وعودي ألي ثم عودي إلى أحلامكِ وعودي إلى ضحكتكِ التي اشتقتُ إليها وعودي إلى ذلك الضوء الذي كان يسكنكِ قبل أن يرهقكِ العالم. ولا تنسي أبدًا أنني لم أحبكِ رغم جراحكِ بل أحببتكِ بكل ما مررتِ به لأن تلك الجراح لم تجعل منكِ امرأةً أضعف بل جعلتكِ امرأةً أعمق وأصدق وأجمل روحًا. فإن خذلكِ الناس يومًا فلا تسمحي لهم أن يخطفوا منكِ إيمانكِ بنفسكِ. وإن سألتِني ماذا أريد منكِ الآن أريدكِ أن تنهضي لا لأجلهم بل لأجل نفسكِ ولأجل قلبي الذي ما زال يرى فيكِ المرأة التي تستحق الحياة كلها لا نصفها فقط احبك #كلماتي #اقتباسات #خوطر #مشاهير_تيك_توك #creatorsearchinsights

بندقية العينين
بندقية العينين
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 10:51:11 GMT
22594
3930
17
60

Music

Download

Comments

user9012331503561
....قرار.....🤍 :
الراحه لقلبك 🌸 وصل احساس كلماتك إلى الروح فتألمت
2026-06-24 13:50:58
2
senderalla1972
ذكريات ومواجع :
😔💔🌺🕊ما بقى من العمر غير الندم والسير بصمت
2026-06-24 21:21:33
2
roozoo243
RooZoo :
أحسنت
2026-06-24 23:49:22
1
apple.user2882548
أيام لاتعود :
بساطة الأيام: للذكريات القديمة رائحة تشبه رائحة المطر بعد جفاف طويل؛ تأخذنا إلى زمن كانت فيه القلوب أصفى، والضحكات أصدق، واللمّات لا تُعوض.
2026-06-24 21:23:20
1
bs9325
سكوتي عقابك :
عقاب لن اعود 🥺
2026-06-25 12:31:51
1
userseaivnqb41
امير الحب أؤسيد :
:الحنين ليس وجعاً، بل هو وفاءٌ لزمنٍ كانت فيه الأبواب مفتوحة، والقلوب صافية، والضحكات تخرج من الأعماق بلا استئذان ،امير الحب العبيدي
2026-06-24 18:03:00
0
lo_m2o
مـريـم :
الله
2026-06-24 19:15:51
1
user9012331503561
....قرار.....🤍 :
كلماتك مع الموسيقى كلها حزن...
2026-06-24 13:50:20
1
user9012331503561
....قرار.....🤍 :
😔🌸🌸
2026-06-24 13:49:40
1
bs9325
سكوتي عقابك :
🥺
2026-06-25 12:31:39
0
To see more videos from user @userdm1214, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About