اترك الفلسفة ٫ اللون ماله علاقة بجودة موية الرديتر سواء زهري او بنفسجي او اخضر او احمر . هي مجرد صبغة عشان اذا هرب الرديتر تعرف انها تهريب من الرديتر
2026-06-25 07:39:53
41
ياسر المقاطي | 📸 :
يعني كلامك كثير واخر شي ماعلمتنا وش نحط مويه
2026-06-24 19:26:50
15
K.S.A🇸🇦 :
افضل موية للرديتر. مستبيشي
2026-06-24 14:06:03
20
Senfineco_ksa :
اللون ليس معيار لتركيبة الماء… تركيبات الماء IAT وoat وhoatوp-hoat
2026-06-24 12:15:41
11
LORD :
حبيبي عمر بشرحلك وبشرح للمشاهدين لمقطعك انواع الموية + انواع اللديتر عشان يصير في فهم لموية الرديتر : 1- موية رديتر P-OAT الي هي موية الفوسفات تنفع لرديتر الالمنيوم مثل السيارات اليابانية مثل موية ميتسوبيشي وتويوتا 2- موية H-OAT الي هي الهايبرد الجديد الي هي السيليكات تنفع للرديتر النحاس مثل اكثر السيارات الاوروبية 3- موية OAT الي هي ماء اللديتر العضوي صرف 100% هذي تنفع للحديد والالمنيوم والنحاس واكثر السيارات الي تستخدمها هي السيارات الامريكية مثل موية امزويل وموية ريد لاين ٫ ولكل نوع من الماء الي ذكرته ميزه و عيب وبذكر ميزة كل موية و عيوب كل مويه نبدأ بموية : 1- الفوسفات ميزتها اسرع بحماية اللديتر الالمنيوم والمكينه الالمنيوم لكن عيبها اذا تم خلطها بماء حنفيه او بالاستخدام الشاق يصير فيه شي اسمه تكلسات الفوسفات وراح تعدم الالمنيوم وجدران المكينه 2- موية السيليكات سريعه بحماية اللديتر النحاس وبعض قطع النحاس في المكينه وعيبها نفس عيب الفوسفات بالضبط 3- الموية العضوية ميزتها انها تنفع لجميع انواع الصب كان نحاس او كان حديد او كان المنيوم وايضا عمره طويل ويتحمل الاستخدام الشاق لكن عيبه انه يشتغل بالحماية متأخر وبعض المواقع ذكر انه يبدا حماية الماء العضوي بعد ممشى 2000 كيلو لكن تم حل مشكلته وهي اضافة محسن اداء طبعا هذي بكل اختصار ٫ اتمنى يكون شرحي وافي 👍
2026-06-24 14:35:55
4
ابو احمد :
اللون صبغه فقط
2026-06-24 23:00:22
5
..... :
الموية الخضراء اللي ب ٥ ريال و١٠ مكتوب عليها تنظيف الرديتر فقط والناس تحطها على طول😅😅😂
2026-06-25 10:57:22
1
Abooody ❤️🌹 :
اي لون عادي.
أهم شيء اصليه
2026-06-25 23:42:58
1
ابو عساف ؛ :
لا تفتي مازدا مويه خضراء من الوكالة
2026-06-24 18:23:41
3
🇸🇦 :
تراها صبغه م تفرق احمر او اخضر اوزرق هي نفس الخصايص الشركات تضيف اللون للتميز وامور اخرى
2026-06-25 02:25:29
3
𐩬𐩯𐩪𐩧 💛💙 N@ser 🇸🇦 :
طيب وش نحط من مويا ؟؟
2026-06-24 13:54:36
0
boon 400 :
طيب لازم تكمل وتجيب الحل
2026-06-25 08:45:43
1
منوعات شقردي☆☆☆☆☆ :
اللون ماله علاقه اخضر احمر ازرق اصفر اهم شي المادة الحافظه وجودتها وليس اللون
2026-06-25 18:50:25
1
خالد عبيدان الجبور :
وش نحط
2026-06-24 19:06:23
1
IB :
الأفضل الرجوع إلى كتيب الصيانة الخاصة بالسيارة و تشوف الأنسب لأنه الأن توجد مياة بألوان مختلفة عندي سيارة جاء فيها مويه أزرق
2026-06-24 19:35:19
1
user1379460609272الطيب :
طيب السيارة من وكالة موية خضراء
2026-06-24 15:13:22
1
MOHAMMAD :
انا ماشي 400 الف على موية خضراء وماحصلي مشكلة
2026-06-25 00:04:10
1
hamamd alhamad :
طيب زشلون نعرف ان مكينة السياره المنيوم ؟ هل من موديل معين
2026-06-24 19:48:31
1
✔️ :
حط ماء حنفيه ممتاز
2026-06-24 18:08:22
3
خاص 11 :
ي خوي حط مويه اصلي وبس اللون عادي
2026-06-24 20:02:25
3
B2🥷 :
فيه ناس استخدمو ماء البيت ومشية امورهم .. لا تعقدو الناس .. الفرق بين ماء البيت والماء الخضرة والاصلية انها ماء ما تسبب روسب ما فيها املاح كل الماء الاصلية هذي مهمتها وتتحمل حرار اعلى من الماء العادي
والمقطر ماء ملونة
2026-06-25 09:54:00
0
. :
كلام غير صحيح اللون اليي في مويه الرديتر عشان لا سمح الله اذا عندك تسريب يوضح معاك 👍🏽🙋
2026-06-25 06:37:31
2
undera :
طيب وش نحط مويه عاديه او فيه نوع تنصح فيه
2026-06-24 12:46:31
0
ابوناصر :
لا ابشرك ماشي ٨٠٠ الف ماء اخضر واخلطه احيان مع احمر .
لاتعقدون الامور
2026-06-25 20:50:05
0
zezo :
طيب انا لاندكروزر 2013 واحط له موية موتسبيشي زرقاء
2026-06-25 07:14:08
1
To see more videos from user @omm_as, please go to the Tikwm
homepage.