الحمد لله على نظام الطيبات الله يرحم الدكتور ضياء وصى بالبطاطا لان الوحيدة مقدروش يسموها
2026-06-24 15:35:03
44
aziza12aziz :
راه هاد الشئ عرفناه ولكن ماعندناش الحل والبديل راه الماء لي تنشربو كلو أدوية ومواد كيماوية الله يحفظنا ويحفظ جميع المسلمين
2026-06-25 15:57:09
3
amirato nafsi :
ختي هاد الهدرة بصح ولكن البديل ماكينش
2026-06-24 15:03:42
30
Sara🙎🏽♀️ :
البديل عطيونا حل شنو غادي ناكلو
2026-06-24 18:16:24
19
ihsan.y.i.h.s :
الحمد الله خضرتي كنزرعها راسي وكنعرف شنو كناكل
2026-06-25 01:29:56
10
Hind Jesus :
عطيونا حلول راه عيينا عرفنا بلي كلشي فيه الكيماويات
2026-06-24 18:53:49
18
gio__spammmm🫀 :
رحم الله دكتور ضياء
2026-06-25 20:43:49
1
ناس الخير :
الله يرحمه دكتور ضياء العوضي فتح عينينا
2026-06-24 21:19:08
14
Rard 12 :
الفلفل والدنجال قدي فالطول
2026-06-24 15:36:17
13
Sanaa Had :
كنت نخسر فلوووس على الخضار والفواكه دابا جوج سيمانات او اكثر قطعتهم هما والدجاج والبيض واي حاجه مضرة
2026-06-24 23:24:13
4
ichraq pyjama :
حاولو تبقاو تختارو لخضر صغير على لأقل تتكون فيه أقل كمية ديال دواء
2026-06-25 00:39:59
11
Mouad benbourhime :
انا والحمد لله سنتين هدي مجات الخضرة فمي بكل انواعها إلا البطاطا او القرعة الحمرة اودجاج مكنكلوش اربع سنوات هدي من واحد النهار داز حديا كاميو تاع دجاج 🐔 شميت ديك الريحة قلت مع راشي هد الكائن لي فيه هاد الريحة لا يأكل او حيتو من داك النهار بقي قاع ما كين شي حجا سميتها الطيبات الحمد لله بخير فالانسان طبيب نفسه ولا يصح إلا الصحيح ✌️✌️✌️✌️
2026-06-24 19:43:31
7
Rabat Maroc :
ايوا اشنو غناكلو على هاد الحسب
2026-06-25 11:38:11
4
🎀Rö__by🎀 :
معرفنا مناكلو
2026-06-24 12:26:23
5
Cleopatra :
الحمد لله لا دجاج، لا بيض، لا دقيق ابيض، لا حليب و مشتقاته، الحمد لله و الخضر لا الفواكه لا ،كنعس مزييان و مرتاحة
2026-06-24 21:16:58
2
@maloka galaçe :
على الاقل الانسان ينعس بكري ويفيق بكري ويعمل الرياضة
2026-06-24 17:09:01
8
🍀🌳 هجر 🌻🌹 :
الحمد لله لا خضر و لا حليب و لا بيض لا دجاج لا جبن أبيض لا خبز ابيض لا مشروبات غازية لا سكر لا سكريات لا سلطة خضرة فقط البطاطس و الأرز و البصل و لحم الغنم مع بعض الفواكه عيني ميزاني و زيت الزيتون و العسل و فواكه جافة : المكسرات. المشروبات هي الماء و الشاي الأسود شعرة و الشاي الأخضر من دون نعناع و لا سكر لا علك.
2026-06-24 22:18:23
5
Dinaaa 🇲🇦 🇲🇦 :
يمكن لك دير غير الصوت بلا هاد الشيء بلا ماتبان احسن
2026-06-25 16:54:48
2
hajar hajoura ❤️ :
قلتهالي وحدة علر الدلاح و البطيخ كيسقيوهم بالما والكلكيوز باش يكون حلوواا