احسنت قولا ياغالي كلام غالي جدا ولايقدر بثمن بارك الله فيك واسعدك في الدارين
2026-06-24 14:05:46
1
نوره الراشد :
انت هنا اختصرت لنا العلاقه كنك تقول ان اكبر خطاء نرتكبه في حق انفسنا هو اننا نحافظ على علاقه لاتجبر لنا كسر ولا تجيب لنا الفرح ولا تحمينا وقت الحزن ولا تعطينا احتراك كنك هنا وجب الرحيل والاستغناء والعطف على انفسنا لان العلاقه تتعوض لكن النفسيه والخاطر مالهم عوض صصصصصصصصصح😭😭😭😭😭😭