الأب من بعده على قيد الحياة محد مهتم بي … بس ايموت يشتغل هرمون الحنان عند الاولاد … لانه اصلا بحياته ماحاسين ابقيمته.. بس ايموت ايحسون بفراغ وضياع كامل… لذلك اهتموا ب آبائكم الاحياء .. دمتم بخير@
2026-06-24 15:48:51
1
الباشا :
الله يرحمه برحمته الواسعه يا بويه
2026-06-24 20:28:11
0
سيد حسن :
الله يرحمك يا ابوي قلبي اخ اخ اخ 😭😭😭😭😭
2026-06-24 13:17:52
1
عباس الفريجي :
😭😭😭
2026-06-24 19:59:29
0
عباس :
😭😭😭
2026-06-24 16:36:17
0
لـ,ـ فـقيدي آلـغـآلي😔💔 :
😭😭😭
2026-06-24 15:00:54
0
ظافر العقابي :
😭😭😭
2026-06-24 18:19:06
0
مرتضى الاسدي :
😥😥😥
2026-06-24 13:48:22
1
احمد الجبوري :
😔😔😔
2026-06-24 14:58:32
0
الديواني :
💔💔💔
2026-06-24 12:12:35
1
To see more videos from user @user0xbksp66yd, please go to the Tikwm
homepage.