توي طالع من الاختبار نصييييحه الي اختباره قريب مع اني ما اضن لان اخر يوم اليوم وبعدها مافيه الا بعد شهرين بس كلهااا من الاقسااااام واذا جات اساله كلها بديهيه
2026-06-25 12:28:39
12
Jo🐾 :
زي افتكيت اليوم الحمدلله 🤩☝🏻
2026-06-24 19:22:19
18
As :
احد جاه الاقسام الحمراء؟
2026-06-25 03:23:34
16
F :
دعواتكممممم لي
2026-06-25 11:10:20
2
G🇸🇦 :
اناا اليوم ادعوو لي
2026-06-25 07:52:32
7
💌 :
في احد يشرح الأقسام الحمراء ؟
2026-06-25 09:11:18
3
Rawan👸🏻 :
ايش قصدكم الإقسام الحمرا؟ وياجماعه انا مشتركه مع المنصف اذاكر اقسامه ولا اذاكر أقسام المفكر؟ وش تحسن
2026-06-25 11:30:54
1
i_villx🇸🇦 :
يا جماعه تنصحوني احجز و اختبر ١/٧ ، اخر محاوله لي واخاف اضيعها علي لاني ما ذاكرت لها مدري شسوي😔
2026-06-25 12:27:00
0
N :
يا جماعه اختباري واحد يوليو وانا خريجه وشايله هم الدرجه ما يحسبونها احد يطمني بليز 🙏🏻
2026-06-25 08:09:39
1
Jojoo💞 :
وش جاك كمي
2026-06-24 15:45:57
3
ᵐ :
تعالو الحين لو احجز اختباري متى بعد مااتأسس ولا بعد مااخلص تأسيس ولا ويش علموني؟
2026-06-25 02:48:49
1
J :
الساعه كم اختبارك؟
2026-06-25 08:35:04
0
Fa.🦋 :
الدرجه تنزل ثاني يوم؟
2026-06-25 06:14:23
0
5iln_7 :
جاك من الأقسام ايهاب
2026-06-25 02:31:15
0
Turki :
اف
2026-06-25 05:06:11
1
آمال 🇸🇦 :
من فين اجيب الأقسام كلها ؟
2026-06-25 10:41:37
0
اللهم صلِ وسلم على محمد🌺 :
نفس اختباري هههههه ونفس المكان بعد 🥺
2026-06-24 23:40:06
0
Dd :
ايش جاك كمي؟
2026-06-25 04:01:48
1
jr.v59 :
فيدنا ب اللفظي ايش جاك الاكثر
2026-06-25 04:12:02
1
.m2 :
💔اعترضت على الدرجة
2026-06-25 11:14:31
1
M :
جاك من اقسام ايهاب ووش الي الاقسام الي ذاكرتيها ؟
2026-06-25 03:21:30
1
. :
جاك من المفكر ؟؟
2026-06-25 08:51:32
1
_ :
اختباري شهر 7 يوم 19 أبغى نصايحكم بليز ، قاعدة اتأسس من المنصف 17 مقطع
2026-06-25 05:22:57
0
To see more videos from user @1lx_111, please go to the Tikwm
homepage.