@ayyam_zman: في طريق عودتي من العمل وانا في نهاية العشرينات من عمري لفت انتباهي كوخ خشبي بني على شجرة بقيت واقفاً أمام حلم الطفوله الذي لم يتحقق وبعدها مسحت دموعي واكملت الطريق ... دموع الحنين الى مرحلة الطفولة ليس إلا 🫂💫#سبيستون #نوستالجيا #ذكريات_الطفولة#حلم_الطفولة #spacetoon