لاهنت يشيخ ، تناقشت مع واحد وحاس معلوماتي في التضخيم يقولي زيد الكارب ونقص البروتين عشان تضخم هل هذا صحيح ؟
2026-06-24 12:17:30
3
𝐀🪽 :
مو اي واحد تناسبه
2026-06-25 18:33:23
1
jmaan :
وش التطبيق
2026-06-25 00:43:32
2
A.M.⚜️ :
الكورن فيليكس ٩٩ كارب ؟؟؟؟؟
2026-06-25 12:52:00
0
𝚂𝙰𝚈𝙸𝙻 :
ماشاء الله وحش متى اضخم بس وربي لي سنه ونص انشف قرفت ودي اضخم
2026-06-25 02:09:38
1
⛄️ :
انا جديد بالنادي اتمنى الافاده للي يعرف ونحيف وقاالي الكوتش اكل اي شيء لاتسوي جدول غذائي المهم اقفل السعرات الحراريه لكن احس ان عندي دهون زي بالبطن هل عادي طبيعي وضعي ولا الاكل يفرق ولا وش
2026-06-25 11:23:18
1
SMuqati :
كم طولك الله يبارك لك
2026-06-25 17:23:14
0
راكان الحربي . :
كورن فلكس اقل من 500
2026-06-24 13:28:13
1
𝙈𝙪𝙩𝙖𝙯 ♛ :
اسمع ماشاءالله بس كيف اصير زيك 😂
2026-06-24 15:13:27
0
عبدالرحمن :
زبده الفول الافضل ذايبه او احطها بثلاجه؟ واسم التطبيق
2026-06-24 15:31:06
0
حَنان . :
الكورن فليكس فيه نسبه بروتين ؟
2026-06-24 13:42:56
0
Rayan :
لو ذا اكلي ماراح اعاني بالتضخيم ماشاء الله
2026-06-25 14:02:10
2
M AL-QHTANI :
وش التطبيق اللي تحسب منه و هل هو مجاني بالكامل؟
2026-06-24 14:51:07
0
عباسـس :
أسطورتي كمل كمل 👏👏👏
2026-06-26 01:33:36
0
M :
١٥٠ ج دجاج فيها ٦١ ج بروتين من متى ذي البرنامج مضروب ياحبيبي كل ١٠٠ ج دجاج فيها ٣٠
2026-06-24 20:00:39
1
wvnww :
انت تسوي وجباتك يخوي ؟
2026-06-25 14:33:30
0
Liao17 :
الف عافيه عل قلبك
2026-06-25 14:28:28
0
merw :
٤ وجبات في اليوم يعني
2026-06-24 22:01:57
1
M :
كم مرة تسوي كارديو وكم دقيقة
2026-06-26 12:49:22
0
﮼Tr. Hani :
130 دجاج = ٢٠ جرام بروتين 👌🏻
2026-06-26 21:14:34
0
elio :
قبل تروح النادي خذ لك شوفان و حليب و فواكه و موز يعطيك بور
2026-06-25 17:14:32
0
Striver :
شوف سعراتي طيب
2026-06-25 14:26:30
0
Danah :
وشو التطبيق؟
2026-06-25 13:39:55
0
Eyad :
انا احط بدال الشوفان سيريلاك 50 جرام كم يعني بروتين؟
2026-06-25 08:52:39
0
To see more videos from user @zklezr, please go to the Tikwm
homepage.