@1.l_il: العاشر يقترب، والقلق يزداد! ونحن لا نخشى على ارواحنا وقلوبنا من اقتراب يوم العاشر.. بل مانخشاه ان لا جزع يفي حقه، ولو بكينا دماً.. ولو متنا بغصة الاكتئاب، ولوعة المصاب..! وأنّى لمثلنا ان يوفي له.. ويا للويل ان ضيعنا حقه! #محرم #العاشر#الحسين_عليه_السلام