ربنا موجود رب السماء موجود رب البشر موجود وعالم بحالنا
2026-06-24 13:46:58
22
ahmed 🎧 :
والله ياشباب طلع علي مقابل مالي 9700 وامس طلع إعفاء وجدت رخصه العمل 100 اللهم لك الحمد
2026-06-24 20:47:21
7
عمر 🐆🇩🇪🇾🇪 :
تعالو المانيا
2026-06-24 20:46:01
1
Abdullah :
طيب ما هو مصير العامل بعد هذا التاريخ
2026-06-24 13:28:44
4
Maher :
هذا اخذ قرار 30/6محتوى
2026-06-24 20:39:54
4
الطير المهاجر :
يا راجل االارزق بيد الله
2026-06-24 19:13:21
6
الصبر قااااسي والمحبة قدر :
السلام وعليكم أن على مؤسسه صغيرةفيها شخصين المنشأ سارية بس الإقامة منتهية أكتر من سنة هل اسقط من النظام و كرت العمل جاني 9700 السنة الطوفت بس الجديد 100 ريال هل من حال
2026-06-24 14:03:20
2
المهندس :
مافي شي مكتوب عن الكلام الي تقوله
2026-06-24 20:35:21
3
قرٱن كريم Quran :
طيب اذا كرت العمل منتهي من 50 ويوم
يسقط
2026-06-25 12:32:20
0
حسني الشقيفي :
هل تنصح إني افتح شركة مقاولات في الوقت الحالي
2026-06-25 05:02:22
0
dytwr44njxwf :
احسن شي كفو موارد بشرية وقوى
2026-06-25 04:25:21
1
nassser.als :
فيه تمديد سنه باذن الله
2026-06-24 13:33:06
2
عاشــــــــــق الـــــــــديره :
يااخي ابسالك سال اتمنا ترد علي انا عندي رخصة العمل ساريه لاكن الاقامه منتهيه
2026-06-24 13:14:09
0
جنتل أمين :
اطيب واصدق شخص في مواقع التواصل احييك واستمر
2026-06-25 00:47:26
2
عمر :
اخي الكريم اذا الإقامة تنتهي ٦/٢٧/ورخصت العمل تنتهي ٦/٢٥ هل يصقط عن النضام ولا كيف حد يفيدنا الله يجزاكم خير
2026-06-24 20:23:37
0
هيثم ابو حسين :
طيب لو واحد انتهت اقامتو وخلص كرت العمل في ٢٩/٦ قبل بيوم من المهله يعني ايش وضعو هاذ؟
2026-06-24 19:40:57
0
user6410322802442 :
الأمل عند ربنا كرررريم ان شاءالله
2026-06-24 21:43:17
2
محمد البحيري :
:ذلحين ايش هي رخصه العمل
انا عقد العمل ساري ممكن ترد عليا لوتكرمتم فهموني
2026-06-24 20:23:00
0
aleadath34 :
الامور طيبه والواحد يتوكل على الله ولاحد يخاف الله عز وجل متكفل بالرزق ولله الحمد
2026-06-24 13:05:01
3
A :
هل يقدر رب الاسره ينقل كفاله لو لديه رسوم مرافقين ؟
2026-06-24 15:03:03
1
M . J :
سؤال انته ايش تشتغل 🤔
2026-06-24 14:58:25
1
عبدالله ممدوح عايض :
ياخي اناء اثامتي ساري وكل شي جديدبس عندي رخصة العمل
2026-06-24 21:17:21
1
عمر :
واذا المؤسسة فرديا لا يوجد سجل تجاري وصاحب المؤسسة موضف وضفنا سعودي هل ينزل كرت عمل تخفيض
2026-06-24 20:26:58
0
user4316772996991 :
رحة لهم وعندي عاملين قالو جدد حق ٦ اشهر ب٥٠ ريال لان مافي اي قرار تمديد من الإعفاء للان لان طالع لي مبلغ ٩٧٠٠ ثم نزلوه مع بدايه السنه ل٣١١٤ فالمفروض بما أني متفرغ ينزل لي حق عاملين بس حتى هم مش عارفين لموضوع القرار
2026-06-25 20:41:24
0
مازن الجعيدي :
الأمور طيبه بذن الله
2026-06-24 12:49:19
0
To see more videos from user @mstr_nawaf, please go to the Tikwm
homepage.