هذا تشويش جديد على المنتخب المغربي قبل مباراة هايتي. في كل مباراة سيأتون بتشويش جديد كما مع حكيمي
2026-06-24 12:43:45
135
Karim🇲🇦 :
لقرايا زوينة و الله🙏
2026-06-24 12:53:35
46
Atlas lion 64 :
The problem is that we haven't heard the full interview and people have translated
2026-06-24 14:02:08
1
Najat :
أحترم هذا الأب لأنه قال الحقيقة كما هي. عبّر عن طموح ابنه دون تجميل أو مجاملة، والصدق لا يجب أن يُقابل بالهجوم حتى لو لم يعجب الجميع.
2026-06-24 12:44:32
30
Nada dal :
فعلا هذا ما قاله بالضبط لقد سمعت الحوار حالا لا يوجد اي تقليل من المنتخب المغربي أو غلط صدر منه👍
2026-06-24 14:15:03
8
Samira Aziz :
السيد قال ان الدوري الفرنسي احسن من الدوري المغربي وهذا صحيح
2026-06-24 13:39:59
6
kaoutar zarrok :
الله يعطيك الخير. أنا أستاذة لغة فرنسية شفت الزخم على المقابلة ديالو و الهضرة الكثيرة مشيت تفرجت ف اللقاء وشككوني وليت كنقول اويلي فين ذيك "تصريح ف غير محله "واش ميقيتش نفهم الفرنسية.
2026-06-24 13:20:27
19
Fatema :
و سير نتقرى و عاد تفرج في interview
2026-06-24 13:35:11
3
Larache900 :
Chukran
2026-06-24 13:41:31
3
mohamedchibek :
il ne faut pas trop se focaliser sur des choses secondaires 😏
2026-06-24 13:39:10
5
❤️🥀🥀🌹 tertit :
اللهم اني حصنت شباب المنتخب الوطني المغربي، لاعبين، و طاقم تقني، و مدربين و حصنت أبنائنا كل واحد بإسمه بالحي القيوم الذي لا يموت اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام قل هوالله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد اللهم إحفظهم عن يمينهم وعن يسارهم ومن أمامهم ومن خلفهم ومن فوقهم وأعوذ بك أن يغثالو من تحتهم اللهم انا استودعناك إياهم في مكان غابت فيه أعيننا وأعين أبائهم وعينك لا تغبي فاحفظهم جميعا بحفظك يا الله ياحفيظ وأعدهم الى أسرهم سالمين غانمين يامن لا ولن تضيع ودائعه واقر عيوننا و عيون أمهاتهم و آبائهم وعيون كل الشعب المغربي بهم يارب العالمين 🤲
2026-06-24 13:21:31
9
Roro :
Je suis totalement d’accord avec vous,il a rien dit de mal
2026-06-24 13:35:37
8
Zahra🇲🇦❤️ :
Exactement il a rien dit de mal je comprends pas cet acharnement
2026-06-24 14:14:31
4
SARA :
فعلا مقال تاعيب 👍
2026-06-24 13:31:37
5
Azznaf :
كل الاحترام للاب والابن 🌷
2026-06-24 14:07:34
0
Naslu :
Il a parlé de la can , que le Maroc n’est pas champion et du but magnifique du Sénégal. Arrêtez de le défendre.
2026-06-24 14:30:18
0
Nadia :
Franchement il n’a rien dis de mal . Et surtout que nael machallah il se bat pour notre maillot . Et ce n’est certainement pas le moment de faire des polémique.
2026-06-24 13:28:04
5
Oum Malak :
هادشي باش القراية زوينة
2026-06-24 14:02:57
0
Fatihi Laila :
كل الاحترام والتقدير لي بطلين الابن و الاب العناوي
2026-06-24 14:19:53
2
zazou :
من بعد سولو الصحفي وانت علاش مالعبتيش لفرانسا جاوبو قاليه ختى انا بحال ناءل ماعنديش نيفو عالي باش نلعب لفرانسا
2026-06-24 13:24:13
1
HOSSAM DAMZA :
لا لا نت مقود اخي
2026-06-24 14:17:41
2
🌹with Amal 🇲🇦 :
كنت كنوض مع 7 ديال الصباح باش نتفرج فيه
2026-06-24 14:00:51
2
To see more videos from user @waelidrissi90, please go to the Tikwm
homepage.