بالفعل حتى عائلتي هيج كلنا على التلفونات وماكو اي تفاعل وكل شخص يروح الدوام يرجع ينام ويبقة اكثر الوقت بغرفته 😞
2026-06-24 14:57:04
6
L :
احنى بيهم تفاعل زايد 24 ساعة موجعيلي راسي
2026-06-24 14:09:54
3
ALEX :
ما اريد اكولها بعيد الشر بس هذا الي يصير يجوز حسد او سحر او ماشابه
2026-06-24 14:18:34
3
لُجّة :
حرفيًا دوم مطنگرين وضايجين بدون اي سبب ومن نكعد لحد ما ننام لو ساكتين سكتة القبور لو بس نتعارك حتى احنا مندري شنريد ، غير الخمول العاطفي اللي عدنا فضيع
2026-06-24 23:06:09
0
To see more videos from user @crsniab, please go to the Tikwm
homepage.