@virzalez: David Guetta en EL Hormiguero 🇪🇸 #musicaelectronica #davidguetta #djset #elhormiguero #tomorrowland

Virzalez
Virzalez
Open In TikTok:
Region: BR
Wednesday 24 June 2026 12:47:53 GMT
118094
5712
69
397

Music

Download

Comments

waly.ag11
Wes :
El ingeniero habla por 3 minutos.... Traducción: cuando gira, suena. 😂
2026-06-24 21:26:34
122
jswolf7
JSWOLF :
David y marco Antonio solis
2026-06-24 22:49:25
23
best98ogmz
Onan Gmz :
Yo pensé que Era David Guetta que iba a tocar el instrumento 😂😂😂
2026-06-25 00:16:28
31
luisalbertorodrig4692
@LARA274 :
ruego a dios por más videos así... un 10 de 10 😎
2026-06-24 20:22:43
14
tmbo_laerea
kerri_kopito26 :
Fui el único que estaba convencido por 10 segundos qué era David Guetta feat. Marco A. Solis? (así como aŇal walker & Marcelo)
2026-06-24 23:47:48
2
authorpatty3394
Patrizia Fusaro :
David❤️❤️seimio❤️❤️
2026-06-25 06:01:33
2
b_r_a_y_a_n95
**😈~~✨ :
lo que no saben es que le han dado una buena idea a David Guetta 🔥
2026-06-25 03:40:16
3
pablosainz27
Pablo :
Lo que viene a ser memoris!! Pero de Temu!? 😎
2026-06-25 03:30:23
1
clickpumm
Louis Aicrag :
El Nokia sonando 😳
2026-06-24 21:26:56
3
amiletfer
Amilet :
😍 Les quedo perfecto🥰
2026-06-24 13:41:31
3
samuelaguilarheno
sam :
bueeeeenaaaaa 😁
2026-06-25 03:13:19
1
jordanspinoza
Jordan G :
Que belleza bro
2026-06-24 23:25:31
1
martinbustos251
martin bustos251 :
para un próximo video David
2026-06-24 16:40:41
3
johanginotti
johanginotti :
Lo dijo el conductor al inicio, "Vamos a hacer un homenaje a la música electrónica" , no dijo vamos a colocar a David a tocar los instrumentos electrónicos. Solo es un invitado. 🤔🤔🤔
2026-06-25 00:35:42
2
elctrncmaldonado
ELCTRNC maldonado :
increíble 😁
2026-06-25 09:54:22
1
youman211286
me encantan los🍑🍑 :
David si ya entendí
2026-06-25 12:31:54
0
To see more videos from user @virzalez, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About