@fahad.al.ganobe: #fyp #foryou #الرياض #القصيم #جدة

فهدالجنوبي
فهدالجنوبي
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 12:59:26 GMT
50373
560
128
223

Music

Download

Comments

saudotb7
سعود :
محتوى جميل وهادف استمر 👍🏻
2026-06-24 13:49:49
58
az0zzz
az0zzz :
ابو نسافه هابلين البلد هبل وخصوصا مكيفات الاسبلت نفس النظام تتعطل الابوبينه يقولك ناقص فريون وابوبينه وياخذ عليك اذا كان سمح 250 والشغله كله بالابوبينه ماتكلف ولا 70 ريال ولنت بنفسك تفكه وتركبه ، خراب الابوبينه تحددها اذا المكيف امس بارد واليوم صار حار ومتاكد من اعدادات الريموت انه على مود كولد ولا يبرد هذي اكثر الشوائع الي تحصل
2026-06-24 18:29:02
35
user6l8iy3er4v
user869486 :
Power. Off!
2026-06-24 19:24:51
0
abdoullah2024
Insan :
بيض الله وجهك هذا من افضل اعمال التطوع والاحسان بالناس
2026-06-24 19:23:59
1
user6072873814461
الوافي :
موضوع حيوي ويومي يمس حاجات الناس اليوميه ولا فيه احد تطرق لهاذئ الموضوع المهم جزاك الله خير وبارك في عمرك وفي عملك آميييين
2026-06-24 15:10:15
25
bk.54
- a5 🧠 . :
استمر وتوعية الناس 👍🏻
2026-06-24 18:54:30
3
abooodqhtane
Abu TURKI :
خربت عندي الخبازه وغيرت الفيوز واشتغلت قد قلت بوديها الكهربائي وربي دلني ع الصح الحمد لله
2026-06-24 15:21:37
10
rz.vk
عبدالعزيز :
والله إنّك بطل الله يحفظك اخوي العزيز فهد الله يسعد خاطرك ويفرح قلبك يارب العالمين يا أرحم الراحمين
2026-06-24 19:24:09
1
mnojeidy
ابو عزوووز :
ما استوعب الفلم ابو بكس
2026-06-24 13:40:08
15
aboali2420
عبدالهادي الركاد :
الفضاوه فل ماشاءالله
2026-06-24 18:56:57
1
user2474951247394
user2474951247394 :
علي بابا كبير
2026-06-24 19:13:53
1
user94128526113376
omar :
اول شي الله يجزاك خير على المحتوى المفيد و لك احلى متابعة و الله القلاية اتعطلت عندي و طلع لي مقطعك فلك كل الشكر والتقدير 🌹
2026-06-24 19:07:59
0
iig.o
Mansoor :
للمعلوميه اول مايطفي عندي اي شي على طول اشوف الفيوز اول شي اعتمدوها
2026-06-24 18:24:21
2
user5373463839087
واضح :
والله انك مجدي الله يحفظك
2026-06-24 13:34:40
2
alazz05
العز للأرقام المميزة :
بيض الله وجهك
2026-06-24 14:03:18
2
..sau73
..Saud.. :
أخوي فهد عند شاشه سكاي وورث معلقه ماتستجيب مع الريموت وش الحل؟
2026-06-24 15:41:45
0
sahm8080
Sahm :
استمر عساك ع القوه
2026-06-24 14:51:10
1
aghezh
كشف الذهب aghezh :
احترق عندي محول كهرباء حق طابعة من220 الى24 v وديته لو بكس قال100 هو قيمته جديد150 وعلى حسب الامبير قلت اوكي😂😂 جيت ثاني يوم اخذته رحت البيت وشغلت الافومتر القياس يخرج 16.5 v ومطوع ويضحك علي مايدري انا مبرمج وشغلي كله بالالكترونيات بس ماعرف لهذا المحول
2026-06-24 19:01:12
0
user2747834580010
خالد الماجد :
ليه ماقلت 100 او50 ريال. 150. ريال يوميه معلم. في اليوم. يوميه معلم. حكومي في اليوم
2026-06-24 13:54:57
0
fahad.al.saa
باهي :
الله يبيض وجهك ويسعدك دنيا واخره
2026-06-24 18:39:20
2
kl60476
Kl :
طبيعي اي جهاز يخرب عندك اول ماتفحص الفيوز
2026-06-24 18:19:53
2
user1870145
ابواحمد :
نصيحه المفروض يكون عند الواحد بالبيت فيوز A13 الغالب لجميع الاجهزه وسعرها اذكر الحبه بريال واذا خرب الجهاز بادر بتغيير الفيز واذا ما فاد وده للمختص
2026-06-24 14:04:45
2
To see more videos from user @fahad.al.ganobe, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About