نصيحة اذا ما تصير ضابط شك شهادتك واكعد بالبيت احسنلك لان العسكرية مو بس راتب وإنما هي شرف وتخدم وطنك وهذا كافي❤️
2026-06-24 21:06:28
11
ملكة النحل :
وتركها افتح مشروع
2026-06-24 20:10:44
28
أبو الجود :
ليش عود بس من التحق تطلعلي هاي المنشورات واني واكف على شعراية
2026-06-24 21:33:28
5
؏ــﻣ ــﺂر :
سوال هسه أبوي ضابط وعمامي ضباط وأني طالب سادس بعدلي اسبوع أكمل
وأريد أكمل المسيره ومن الثالث متوسط افكر بيها.
وحاير والله العظيم
2026-06-24 18:12:47
13
ِالطائي :
صارلي 25 سنه عسكري ماشفت يوم من الايام اهانه لا من ضابط ولا منتسب لا والله بلعس احترام وتقدير بينتنا تعرف ليش لئن محترم نفسي ومحترم الاخرين اما البعد عن الاهل فا هذا واقع حال يجب التعود عليه مع احترامي للناشر والاخوه المعلقين سلام
2026-06-24 20:08:35
19
عبدالله :
المحترم نفسه محد يذله
2026-06-24 20:35:45
12
Taha Alsudani :
حبيبنا الغالي الامام علي (ع)يكول لاراحة في الدنيا ولانجاة من الموت الحياة مابيها راحه مدني عسكري محد مرتاح ولكن نكدر نكول راتب العسكري خير من الله تكدر تكون نفسك وتأسس بيت صح لأجل اطفالك واهلك الافضل تكمل واجبك وتكمل دوامك وترجع بدون ماتدخل بتفاصيل ومشاكل العسكرية حلوه بكل تفاصيلها تمر 10 ايام تشتاق لبيتك وترجع تمر ايضاً ايام ترجع تشتاق لدوامك وربعك
2026-06-24 21:06:16
8
ابن السماوه اربعيني :
والله طلعة تقاعد وندمة ع كل دقيقه داومت بهذا السلك
2026-06-24 20:52:04
5
أمـير الـظلامُ :
الحياة المدنية حتى اذا عوز وفقر بس افضل
2026-06-24 21:10:00
5
𝐀𝐋𝐀 :
كافي تنشر سلبية عوف ناس هيه إلي بيها مكفيها
2026-06-24 20:28:50
5
ابو سجاد المحمداوي :
اتحمل كلشي عيش بذل حتى عيالك او اولادك يعيشون بعز كلشي الهم فدوة ..
2026-06-24 19:48:51
11
عراقي :
عمي هيه السوتنه بيوت وسيارات وخير من الله
2026-06-24 19:59:22
10
ذوالفقار التميمي⭐ :
اكثر من شعر راسي متندم
2026-06-24 20:36:50
6
علي التميمي :
نظراً لعدم الاستفادة من منشورك - ولكن سنتكلم عن فوائد الاسمنت: الاسمنت هو شي اساسي من أساسيات البناء فلو كان الاسمنت معدوم لا نستطيع أن نبني ولا نستطيع ان نبلط فالبعض منا يسخر من الاسمنت!!!! يجب علينا معرفة الاسمنت واهميتة في حياتنا الاسمنت هو الماده اللاصقة وهو الماده الاساسية في الصبة وفي الطوب الاسمنتي وفي بعض انواع البلاط يدخل الاسمنت في 80% من مكونات البناء لولا وجود الاسمنت لما كان هناك جسور ولا ناطحات سحاب ولا مستشفيات ولا مدارس وشكرا لكم
2026-06-24 20:03:13
5
اشــــتــــيـاق ﹾ٭ﹾ :
ياخويه مو مشكله الحياه كلها هيج صارت حتا بل شغل كلشي تسوف ذله واهاين ويكرهك حتا شغل اذكر جنت عماله اطلع اشكال اشوف اي اصبر اصبر اخير شي وكعدني هوه صار ست اشهر تقريبا كلي قبل فترا كتله ماطلع وضليت لاشغل ولاشي وجاي ادور عله غيرها ماكو مشكله بكل مكان تنجبر تتحمل ناس تفله ماينتفل بوجها
اني قدمت استقالة شكد وتطلع صار 20 يوم من قدمت ع ملاك مو عقد العندة معلومة يفيدنا
2026-06-24 18:29:58
6
مجيد الابراهيمي :
لا عيني لامقبره لاحياء ولادمار هاي عيشت عوائلنه ورواتب زينه والحمد الله
2026-06-24 19:22:40
8
سارق انضارك :
ولا مو بس هاي تنسى الزيارات الأفراح والمناسبات أنسى هذا الشي 🥺
2026-06-24 18:13:34
5
حــᬽـℳ᭄ــودي༻ :
اربع سنوات اداوم بلحشد أنصار الله الأوفياء وتالي صوبت محد بحالي وتالي كمت بفضل الله واهل بيت بطلت كملت جامعه خريج ماجستير اداب انكليزي واشتغل تكتك والحمد الله وشكر عله كل حال
2026-06-24 19:44:00
5
أبن الداخلية ⭐ :
صح والله بس العيشة مجبورين نتحمل
2026-06-24 13:48:49
5
كرستاله،💎 :
اي والله وناس تكول
2026-06-24 22:20:38
0
يـــاسرر 📿 ٭⚔️٭ :
اي بعلي
2026-06-24 18:27:38
2
عباس عبد الرضا :
الحمد لله على كل حال
2026-06-24 19:05:50
2
To see more videos from user @aieimmo, please go to the Tikwm
homepage.