@aieimmo:

انسان بلا روح
انسان بلا روح
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 13:00:31 GMT
122545
3333
763
825

Music

Download

Comments

af_hz
علي حمد :
الحمدلله على كل حال المهم عوائلنه مرتاحه
2026-06-24 19:03:30
29
a9x0s
سِــآريَ طِـلَآلَ :
نصيحة اذا ما تصير ضابط شك شهادتك واكعد بالبيت احسنلك لان العسكرية مو بس راتب وإنما هي شرف وتخدم وطنك وهذا كافي❤️
2026-06-24 21:06:28
11
user44702251370566
ملكة النحل :
وتركها افتح مشروع
2026-06-24 20:10:44
28
sgad.__.1
أبو الجود :
ليش عود بس من التحق تطلعلي هاي المنشورات واني واكف على شعراية
2026-06-24 21:33:28
5
_.xg1
؏ــﻣ ــﺂر :
سوال هسه أبوي ضابط وعمامي ضباط وأني طالب سادس بعدلي اسبوع أكمل وأريد أكمل المسيره ومن الثالث متوسط افكر بيها. وحاير والله العظيم
2026-06-24 18:12:47
13
fufyfy67
ِالطائي :
صارلي 25 سنه عسكري ماشفت يوم من الايام اهانه لا من ضابط ولا منتسب لا والله بلعس احترام وتقدير بينتنا تعرف ليش لئن محترم نفسي ومحترم الاخرين اما البعد عن الاهل فا هذا واقع حال يجب التعود عليه مع احترامي للناشر والاخوه المعلقين سلام
2026-06-24 20:08:35
19
abdullahmutab0
عبدالله :
المحترم نفسه محد يذله
2026-06-24 20:35:45
12
alsudani98
Taha Alsudani :
حبيبنا الغالي الامام علي (ع)يكول لاراحة في الدنيا ولانجاة من الموت الحياة مابيها راحه مدني عسكري محد مرتاح ولكن نكدر نكول راتب العسكري خير من الله تكدر تكون نفسك وتأسس بيت صح لأجل اطفالك واهلك الافضل تكمل واجبك وتكمل دوامك وترجع بدون ماتدخل بتفاصيل ومشاكل العسكرية حلوه بكل تفاصيلها تمر 10 ايام تشتاق لبيتك وترجع تمر ايضاً ايام ترجع تشتاق لدوامك وربعك
2026-06-24 21:06:16
8
user3306101074224
ابن السماوه اربعيني :
والله طلعة تقاعد وندمة ع كل دقيقه داومت بهذا السلك
2026-06-24 20:52:04
5
user9864546103816
أمـير الـظلامُ :
الحياة المدنية حتى اذا عوز وفقر بس افضل
2026-06-24 21:10:00
5
9gvv9
𝐀𝐋𝐀 :
كافي تنشر سلبية عوف ناس هيه إلي بيها مكفيها
2026-06-24 20:28:50
5
anwr201800
ابو سجاد المحمداوي :
اتحمل كلشي عيش بذل حتى عيالك او اولادك يعيشون بعز كلشي الهم فدوة ..
2026-06-24 19:48:51
11
xghsjsjwhs
عراقي :
عمي هيه السوتنه بيوت وسيارات وخير من الله
2026-06-24 19:59:22
10
24fzf
ذوالفقار التميمي⭐ :
اكثر من شعر راسي متندم
2026-06-24 20:36:50
6
alikazemel
علي التميمي :
نظراً لعدم الاستفادة من منشورك - ولكن سنتكلم عن فوائد الاسمنت: الاسمنت هو شي اساسي من أساسيات البناء فلو كان الاسمنت معدوم لا نستطيع أن نبني ولا نستطيع ان نبلط فالبعض منا يسخر من الاسمنت!!!! يجب علينا معرفة الاسمنت واهميتة في حياتنا الاسمنت هو الماده اللاصقة وهو الماده الاساسية في الصبة وفي الطوب الاسمنتي وفي بعض انواع البلاط يدخل الاسمنت في 80% من مكونات البناء لولا وجود الاسمنت لما كان هناك جسور ولا ناطحات سحاب ولا مستشفيات ولا مدارس وشكرا لكم
2026-06-24 20:03:13
5
arek766
اشــــتــــيـاق ﹾ٭ﹾ :
ياخويه مو مشكله الحياه كلها هيج صارت حتا بل شغل كلشي تسوف ذله واهاين ويكرهك حتا شغل اذكر جنت عماله اطلع اشكال اشوف اي اصبر اصبر اخير شي وكعدني هوه صار ست اشهر تقريبا كلي قبل فترا كتله ماطلع وضليت لاشغل ولاشي وجاي ادور عله غيرها ماكو مشكله بكل مكان تنجبر تتحمل ناس تفله ماينتفل بوجها
2026-06-24 18:55:15
5
user5431278213228
احمد مزهر :
شلك بهل حجي هاذه عمي كلمن وشخصيته وين ماكان يعيش مرفوع الراس
2026-06-24 19:24:24
7
mohammedhasson2
Mohammed Hasson196 :
اني قدمت استقالة شكد وتطلع صار 20 يوم من قدمت ع ملاك مو عقد العندة معلومة يفيدنا
2026-06-24 18:29:58
6
mmmmq915
مجيد الابراهيمي :
لا عيني لامقبره لاحياء ولادمار هاي عيشت عوائلنه ورواتب زينه والحمد الله
2026-06-24 19:22:40
8
user8116906939169
سارق انضارك :
ولا مو بس هاي تنسى الزيارات الأفراح والمناسبات أنسى هذا الشي 🥺
2026-06-24 18:13:34
5
muhammadalshammar35
حــᬽـℳ᭄ــودي༻ :
اربع سنوات اداوم بلحشد أنصار الله الأوفياء وتالي صوبت محد بحالي وتالي كمت بفضل الله واهل بيت بطلت كملت جامعه خريج ماجستير اداب انكليزي واشتغل تكتك والحمد الله وشكر عله كل حال
2026-06-24 19:44:00
5
k.90h
أبن الداخلية ⭐ :
صح والله بس العيشة مجبورين نتحمل
2026-06-24 13:48:49
5
user4155239033245
كرستاله،💎 :
اي والله وناس تكول
2026-06-24 22:20:38
0
.20027342
يـــاسرر 📿 ٭⚔️٭ :
اي بعلي
2026-06-24 18:27:38
2
user178020727
عباس عبد الرضا :
الحمد لله على كل حال
2026-06-24 19:05:50
2
To see more videos from user @aieimmo, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About