هناك بوقف رجال بشنبات طابور هنا زي الطفل 🥰♥️إنه الأب يا سادة 🤍💕
2026-06-24 18:56:53
908
Mm :
حضرة صول من الفرحة لمن ما فاهم حاجه 😂😂😂♥️♥️♥️
2026-06-24 19:41:03
173
ال رماز♥️✨ :
ابوي ولا عارفني في سنه كم زااتو🥲💔🙂
2026-06-25 17:56:25
74
شاكر :
التربيه الصاح بديك الشكل ده الاب فرحان لي بتو والبت رقصها محترم والأم كل الاحترام شكل الاب وهو برفع في يدو افتخار للبت شدبد خلاصه الموضوع دي رساله لي كل الاب ❤️💙
2026-06-24 19:44:42
366
🧃نـِِـِـآصُـ,ـࢪ: الناشفة🧃656 :
الاسم دااااا بستاهل كم قلب
2026-06-25 04:21:20
340
Aya :
بغيرو الفيديو كيف لأنه غالبني اطلع🥺
2026-06-25 05:58:07
57
أم ريم :
اكتر متخرجه محترمه وزادت احتراما بتحية والدها حفظكم الله
2026-06-25 15:26:38
29
Sister hola :
ياالله علي نعمةً وجود الأب والأم علي قيد الحياة ربنا يرحم امي وابوي ويسكنكم فسيح جناته 😭😭😭
2026-06-24 20:52:04
80
Neigood 🦋 :
لما تحب وطنك وتحب بنتك الفرح بكون دبل لي ❤️❤️❤️
2026-06-25 03:26:40
54
مريم ✨ :
يا حليلهم ما شاء الله أنا هسي ببكي لي
2026-06-24 18:15:51
103
PHO/MOHAMEDAHMED IBRAHIM MOHAM :
الأب دا حاجة عظيمة لم يكون حنين على اولادو
2026-06-25 03:47:54
21
wafaa73620 :
يارب ما تحرم ابوي من الفرحه دي🥹😭 يارب توفقني واجيب امتياز
2026-06-24 21:43:39
12
لـوذه🎀 :
ابوها عسللللل🥺♥♥♥♥
الاب الفرفوش رزق❤️
2026-06-24 18:20:55
30
user849959424844 :
ياسلام على الاب الكادح ذو المرتب البسيط .ومع كل الضغوطات الاقتصاديه افلح فى تربيه بنتو ووصلها هذه المرحله واليوم فرحان بتخريجها وهذا هو الحصاد الحقيقى دايمآ بنقول التربيه ثم التربيه والابعاد من اصدقاء السو .والجار قبل الدار لازم تختار الجار الصالح برضو من ضمن سبب نجاح التربيه
2026-06-25 15:10:13
6
مشموشة :
عجبنى الفيديو شديد بحب اغانى الجيش ربنا يصلح حال البلد
2026-06-24 21:26:34
5
عمر حجر العسل :
تهانينا ي حضرة
هنا تسقط كل اساليب الحزم و الربط انه حب الاب و افتخاره بفلذة كبده
شدني ادب و حشمة البت و تعابير الفرح الخجولة و الحرص علي شد طرفي العباة
وفقك الله و اعانك
2026-06-25 05:48:00
21
الإستشاري السريري/ عزالدين عوض :
ما شاء الله تبارك الرحمن فيديو فيه طاقة إيجابية ما عادية ..يا سلام ياخ ربنا يحفظهم ي رب🥰
2026-06-25 05:53:44
6
🛡️ليت بالي لايُـبالي 🎭‼️ :
موسيقي الجيش دي بتعمل دايما قشعريرة 🥰
2026-06-25 04:20:01
18
فطووومه :
دا الاب ودي الفرحة ..انا زمان حنست ابوي تحنيس يحضر تخريجي رفض بدون اي سبب وسافر .والله زعلت زعل.😭😭😭😭
مبروك وهنيئا لك بهذا الاب..
2026-06-24 20:37:57
19
بنت ابيها 📚🦷. Dr :
بعتبرو Ai عشان مشاعري 🥺
2026-06-24 21:34:10
9
ود بابكر 🔥🫀 :
ليك التحيه ي حضره 🫡❤️معليش عشان حضرت الفيديو وانا قاعد 🫡❤️