قيام الليل ❤️اقسم بالله واقولها من القلب لعل ينتفع بها احداً… ان الدعاء في الثلث الاخير قوة خارقة لكل شي ..ولكل امراً استصعبته حتى وان ظنه الناس مستحيلاً…هو على الله هيّن!
صدقني بمجرد انك تؤمن ان كل شئ بالدعاء آت .. وان الدعاء يقصم ظهر المستحيل ..فسيفتح الله عليك بما لم يكن بحسبانك ….
قم في الثلث الأخير من الليل صل ركعتين كرر الصلاة على النبي ﷺ ثم إدعي بما شئت واختم بالصلاة على النبي ﷺ وأبشر بكل خير😊
لاتنسوني من صالح دعائكم