@pewpiecear: اخيراً الإعلان عن ريميك ون بيس

رضوان
رضوان
Open In TikTok:
Region: US
Wednesday 24 June 2026 13:14:20 GMT
136444
5582
363
3607

Music

Download

Comments

11nassr
.. :
اذا هذا التحريك خلوه عندكم مانبي نشوفه
2026-06-24 14:31:30
349
yousef3676
y :
هل انا الوحيد إلي يحس فيه شي غلط كأنهم استخدمو ai مثلا احس فيه حاجه غريبه في التحريك
2026-06-24 20:00:37
195
whitebeard_edward
Amine Meniai :
الرسم القديم أفضل 100 مرة من يتفق؟
2026-06-24 23:42:19
56
0v7iw
أوسين :
اول مره اشوف روجر بدقه 4K
2026-06-24 19:39:12
86
tszaasa0
TH_rayleigh :
Ai واضح
2026-06-24 14:33:07
72
turki_cp
🇸🇦تـرڪـي|ᴛᴜʀᴋɪ :
حلاة ون بيس بالرسم القديم الحين ماتابع الا مانجا وساحب ع سماجة الانمي
2026-06-24 18:18:22
24
_25ahmed5
احمد :
كانه لعبه وفيها Ai
2026-06-24 17:35:13
11
lois74179
lois(: :
وش ذا كنه لعبه بعدين ما راح احس بون بيس صدق الا بالرسم القديم
2026-06-24 21:27:23
8
janax354
Jana 🧘🏻‍♀️ :
كانه لعبه
2026-06-24 21:06:09
6
mo7amm3d
mo7amm3d- :
من كم لقطه بس تعرف انه افخم من توي انميشن
2026-06-24 21:40:37
7
h2305288
Omar :
والله انه خايس كنه لعبه ، الشي الي يميزه الجوده لانه جديد والاختصار ، غير كذا كل شي خايس
2026-06-24 18:46:30
10
mysteries.whisper
✨ Merlin ✨🇩🇿 :
مهزلة تحسو لعبة مش أنمي و زيد مدموجة با الذكاء الإصطناعي
2026-06-24 14:22:17
13
i.kip
أحمد | Ahmed 🥷 :
وشو بيعيدون المليون حلقه من جديد؟
2026-06-24 20:06:48
9
viz.313
♛『ᎪᎷᎬᎬᎡ』♛ 313 :
ويت ويت. شنو اسمه هسه و هل موجود ع انمي ويتشر؟؟؟!!!
2026-06-24 20:12:15
1
.f4ox
M 𒉭 :
الرسم 6/10 التحريك 100/10
2026-06-25 00:12:32
0
user9120862924713
. :
انا الوحيده الما عجبني
2026-06-24 18:14:59
5
momo__1037
MoMo_-_10 :
يبوي ذي كانها لعبه
2026-06-24 22:25:26
0
mi_kagi
𝐌𝐈𝐊𝐀𝐒𝐀 ﻌ :
وين نتابع هذه النسخة و هل رح يكملوه كذا ؟ وترا ستوديو ويت يجنن هو نفسه الي مسوي اتاك من موسم الاول للثالث و الناس كلها حاببته
2026-06-25 09:54:08
0
seraj12320
seraj123 :
مبين عليه لعبة مش تحريك انمي
2026-06-24 22:41:25
0
q.4ri
. :
مهما تطور الرسم والتحريك والتلوين ما يصير مثل القديم ، القديم له مكان خاص بقلبي ✋🏻
2026-06-25 10:09:26
3
amri1k
محمد :
ماحد يبغى ريميك لشيء قد شاهدناه الافضل يستعجلو بالحلقات الجديدة ورفع جودتها الرسم القديم مو سيء وافيه CGI وافضل من ناحية الكوميديا
2026-06-25 06:15:31
0
_0178675
(-_-) :
طيب قبل السنتين مثل المارين فورد هل يرسمون الهاكي؟
2026-06-24 13:53:03
1
.il4h
Angel Nony 🍓🪽 :
لا لا مافي زي الاصلي
2026-06-25 01:18:22
1
To see more videos from user @pewpiecear, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About