وينه الي يشبهني …احس اني صعبه على نفوس البشر …الناس تشوفني غامضه وساكته ومتناقضه وغريبة الأطوار ..وشخصيه صعب فهمها ..فيها كل الصفات وضدها ..وأحسهم يخافون مني …وجدا حذرين ..ليش ما اعرف ….اعرف الي بخاطرهم بس اسكت لان ما يهمني يفهمني ..يهمني لو بينا شغل يخلصه ..لان فهمه لي هيكلفني غالي ..وممكن يتمادى ويتجرأ ..وهذا الشيء ما اريده …..لان الناس يوم تشوفك طيب تستغلك ويوم تشوفك شرير تتجنبك . ..بس السؤال ليش ماحد عاجبني ومالقيت الي يشبهني وهل أنا محتاجه الي يشبهني او الي يكملني ويحقق لي الامن والامان والطمانينه 🤔