@xmhoa_1: من المفترض هذا أفضل مطعم باكستاني في جدة🤔🥘🇵🇰…

محمد بن خالد
محمد بن خالد
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 13:34:26 GMT
258014
6775
210
2173

Music

Download

Comments

rashid11..1
rashid11..1 :
عشاني صايم يطلع ؟
2026-06-24 15:20:07
48
user516393277296
user516393277296 :
افضل مطعم باكستاني مطعم زمزم في جده في السبعين
2026-06-24 19:27:11
2
ar6j6
7la | حـــلا :
سبحان الله صوتك واسلوبك مميز
2026-06-24 16:03:56
9
five.enei
Leo :
في اي مدينه وفي سعوديه ولا لا؟
2026-06-24 19:57:22
0
jh0x
Al-Zahrani :
كيف تقيم شي ماتحبه ؟ تقول ماتحب السبايسي وتقيم ؟
2026-06-24 13:54:12
6
dydg0a7x9ry0
abo Moath :
عشان انت مسوي له اعلان بس
2026-06-24 17:14:57
1
sultan_2030_1
Sultan :
انا من جدة وماتفقت
2026-06-24 15:52:02
1
mohammed.m.alsehli
محمد :
مطعم الجديد برياني الدجاج عنده لذيذ جدا
2026-06-24 17:33:45
1
alkaed123
الكايد :
والله اي مطعم تسويلة انت اعلان يكون سعرة مبالغ فية
2026-06-24 14:51:18
3
aber093
aber093 :
حرفيآ المطعم المفضل عندي والله اكلهم لذيذ واسعارهم حلوه الله يرزقهم من واسع فضله.
2026-06-24 17:15:52
3
aatyaf
atyaf :
وين في الاربعين مالقيته
2026-06-24 16:25:12
1
rxtr_123
rxtr_123 :
اول
2026-06-24 13:40:31
0
ketofaan
Ketoo faan :
ي اخى انا كل شوى ادخل اشوف وصلت 3M ولا لا اكنى صاحب الحساب ✨🥰
2026-06-24 14:59:42
1
king.kas5
البراء البلوشي :
محمد بن خالد مافي زيه ❤️❤️
2026-06-24 15:09:15
0
d7my_050
d7my_050 :
فيه جلسات عوائل مغلقه
2026-06-24 14:37:03
0
abdelaziz_540
@Abdelaziz 235 :
هذا نفس المطعم يلي تاحو سوي فيه مقطع 😳😳😳😳😳😳
2026-06-24 16:05:00
2
salmanflimban
S.Flimban :
معلش هذا اسوء مطعم اكلت فيه ما يتقارن زي مطعم مكه اللي في الشرفيه او مطعم شهرزاد في الصفا
2026-06-24 14:58:00
0
ferasfawzifathuldin
Feras :
مطعم ماجد نصيحة للمخضرمين؛ البقية بالعافية عليكم الحديث الجديد شكله طيب جداً جداً 💯. وحنجربوا قريب ان شاء الله.
2026-06-24 16:01:16
1
on17874
ــــــــــ ℡علي¹⁹ ــــــــــــ :
صل على النبي محمد 🌺
2026-06-24 13:51:35
3
zeez123zz2
زيـزي ❣️ :
جعله هنا وعافيه يارب والأطباق باين لذيذه 🥰
2026-06-24 14:57:47
1
hsuehtuhet8
hvhbh :
ياخي مشاء الله مبدع يا محمد ♥️
2026-06-24 15:55:41
1
iyasser2111
Y A s s E R :
جلفريزي - دجاج مقلقل - كولا قزاز بارد
2026-06-24 14:07:11
3
ali.sh117
ali sh :
انا جيته قبل سنه وعجبني مره ،، قبل فتره قلت برجع له لكن بحثت في قوقل ماب حصلت محلات كثير بنفس الاسم ،، لكن كويس الحين عرفت وينه في شارع الاربعين
2026-06-24 18:10:41
1
user36180424
عبدالله الشمري :
هذا المطعم بعد شركة تايوتا ع طريق المدينه جربته حلو
2026-06-24 16:13:12
0
ittihad_c
S3D :
اللهم اني صايم
2026-06-24 14:31:12
1
To see more videos from user @xmhoa_1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About