عندما تشيخ الاماكن نفتش عن ذكرياتها،،،لان اصحابها قد رحلوا،،،،وعندما نفتش عن الذكريات نراها قد فقدت بريقها وتهالكت،،،واصبحت مجرد صدى،،في فضاء لا يعرف النهايه،،فالارواح ذبلت ،،،واشتياقنا للماضي،،،يطرق اعماق الذات ليوحي للنفس اننا لا ننسى،،،
2026-06-24 23:26:21
1
abomazen725 :
رائعة بليغ حمدي❤️
2026-06-25 15:05:24
0
Hella :
❤️❤️❤️
2026-06-24 14:34:42
1
To see more videos from user @phoenixbird207, please go to the Tikwm
homepage.