عبد الرزاق انسان تيقا راني من الجزائر و تعاملت معاه مشاء الله ربي يحفضو و نصيحة متتغروش بل مظاهر تاع بعض الوصطاء و حسن الخطاب و كمية البيع اللي عندهم راك تتعامل مع وسيط عند كمية محدودة من الزبائن متكونش عند ضغط و ميكنش عندو اخطاء جسيمة على ما أظن
2026-06-26 09:46:56
2
adam69uk :
نصيحة لله. من فضلك راجع قولك. أنت تتحدث عن -3
2026-06-27 01:04:38
0
user2860111499755 :
بارك الله خويا على الاجابة ربي يوسع رزقك
2026-06-25 13:54:19
0
Nedjmeddine.br :
باركة الله فيك على المعلومة🙏
2026-06-24 21:30:25
1
Abou Meriem :
ربي ايسهلك في خدمتك تستاهل كل خير راك ولد فاميلة
2026-06-24 23:29:30
1
mohamed :
هذا ملف لسيارة اقل من 3 سنوات ؟
2026-06-25 07:59:59
0
Mounir mero :
اخي سؤال برك عند الجمارك واش يخلو عندهم الوثائق
2026-06-25 12:34:36
0
user2860111499755 :
خويا كي تتشحن تطول باش توصل
2026-06-24 23:06:14
0
Hannche Mehemd :
عبد الرزاق ولد كرطيا متربي وعاقل وقاري ربي يوفقو ان شاءالله
2026-06-27 00:01:49
0
👑🐺❄️ WINTER IS COMING ❄️🐺👑 :
يا اخي راك تستورد سيارات من الصين في طريقك استورد ميكروفون يدير نص دولار اوموا نسمعو وش راك تهدر
2026-06-25 03:41:36
1
To see more videos from user @rezak.car.pro, please go to the Tikwm
homepage.