@adel.sed2: climatiseuur telécomond #climatiseur #froid #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #algeria #alg @fixit adel

fixit_adel 2
fixit_adel 2
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 14:17:21 GMT
135721
1854
94
274

Music

Download

Comments

leboss_aiz
cresto_monaco :
خويا الله يرضى عليك ، جبت ميديا كينغ ركبتو ، وكلش مريقل ، برك حسيت بلي البرودة ماشي قاسحة بزاف ، يعني هو يطلق برودة بصح الغرفة ماتبردتش مليح مليح ، للعلم دايرو 24
2026-06-24 15:29:06
4
sigma_11009
SI GMA YATKLM💪🏻🖤 :
Pc04 ???
2026-06-24 18:58:42
0
salammmmmmme
la.paix :
khouya 3andi clim mobil .. l'année passée il a bien fonctionné. cette année rien du tout juste un ventilateur ... il ne refroidi pas.. peut être c'est le gaz?
2026-06-24 19:24:17
0
mohammedtahri27
tahri mohamed 27 :
معنى pc 04
2026-06-24 20:18:01
0
vmah.foud
vmah foud :
سلام عليكم عندي كا زيو 12بتيي شرح تليكموند
2026-06-24 19:39:30
0
yamina.nina13
Nina (◠‿◕) :
يعطيك الصحة 👍 "ما شاء الله، الإتقان عنوانك."
2026-06-24 17:29:15
1
raouf.boumaza7
عبد الرؤوف :
ممكن سبب توقف
2026-06-24 19:36:10
0
__dodo111111
__dodo111111 :
بارك الله فيك
2026-06-24 20:04:09
0
zinobelhadi
zino belhadi :
Merci
2026-06-24 19:35:35
0
yessinebe25
★ :
برك الله فيكم
2026-06-24 19:23:35
0
userjqzfo4son1
Mohamed.Lazrak :
محبش يبرد
2026-06-24 18:30:02
1
ghano.chaf
ghano chaf :
راه يخرجلي كود [E
2026-06-24 16:26:11
0
asiaasai7
🫰Asia🫰s💞 :
خويا كيفاه ديراه يطفى اوتوماتيك
2026-06-24 18:59:14
0
kamelyousfi409
Kamel Yousfi :
عندي ميديا وركبته من حيث الشريحه واش رايك خويا
2026-06-24 14:29:48
0
eee.ttt.j
Barahimo :
تيربو واش معناها🥰
2026-06-24 15:15:00
0
zola.zola73
Zola Zola :
من فضلك كليماتيزار تاعي يدير الصوت مزعج بزاف كيفاش نديره بلا حس
2026-06-24 19:29:04
0
abdelhadibenhabi
benhabi Abdelhadi :
اخي عندي كيوي و تكون سخانة بزاف كمبريسور راه يقلع شويا و يحبس و يبقي يذخل سخانة لي تكون برا
2026-06-24 19:46:26
0
kamelyousfi409
Kamel Yousfi :
سلام
2026-06-24 14:28:56
0
yazidyaz463
solitaire :
kader derou 20 degré khoya l'a3ziz?
2026-06-24 18:54:52
0
user47434030510396
user47434030510396 :
ورينا كفاه ريقلو كوموند تاع ماجور كارا
2026-06-24 18:50:53
0
ccccccccc9846
ccccccccc :
بارك الله فيكم
2026-06-24 20:23:52
1
khaleddon2
$@#DØn Deutschland :
هل مكيف عادي 18000 ماجور يستهلك كهرباء بشدة اتمنى رد ؟
2026-06-24 20:29:59
0
chadli.guerrad
Chadli Guerrad :
السلام عليكم . خويا الله يبارك فيك عند كومبريسار من نوع (ستار لايت السلام 12) ماراهش يدكلونشي ...؟
2026-06-24 20:03:55
0
mohammedchaib02
Mohamed :
سلام عليكم اخي الكريم عندي هايسنس 18000 و أنا نسكن في في عدل مسرغين وهران و بلاصة حامية وين نسكن و دايره أنا فوق المرحاض حاشاكم باه يبرد لي الدار لكن عندي المنابر ميعرفوش مليح و دايره في 20 و مود كول هل هناك حل للمشكلة نتاع من فضلك
2026-06-24 19:21:08
0
djalalrelizani
DJALAL RELIZANI :
شريت كيوا انفرتار 12000 كرتونا أسود هل مليحة؟
2026-06-24 14:49:20
0
To see more videos from user @adel.sed2, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About