لمن اقول للناس عندي دهب بيت ودهب طلعة كانو بستغربو دي.غوايش البيت صب الواحدة فها ١٠ جم وخاتمين وحلق البيت
2026-06-24 23:16:13
99
tybaabdalwahab :
انا يااا الله لميت في ٢ عقال فيصل 😂😂😂
2026-06-24 21:30:45
55
ام فتوحي مملكتي :
الفيديوهات دي جاتني بالغلط ولا انا الغلط😂😂
2026-06-24 19:18:59
19
W💕 :
الله يجيب القروش. نشتري حق البيت وحق المطبخ وحق المرقه
2026-06-24 20:45:05
9
loolita.. :
سبحان الله في نوعين يعني🤣🤣🤣 انا قايله مرقه بس
2026-06-24 18:58:15
4
Nisreen_taj :
اللهم اني اسالك الثبات في الامر والعظيمه في الرشد واسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك واسالك شكر نعمتك وحسن عبادتك واسالك قلبا سليما ولسانا صادقا واسالك من خير م تعلم واعوذ بك من شر م تعلم واستغفر لما تعلم انك انت علام علام الغيوب♥️🤲
2026-06-24 14:43:24
6
Fofa Azharey🐆 :
ياااااارب اصل المرحله دى من غير مجهود لانى طيبه وزوله كويسه💜
2026-06-24 15:13:11
7
Anfal Elhady :
الحمدلله كلو عندي بيت ومرقة الله يزيد ويبارك🥰
2026-06-25 11:17:39
10
almhaseen0 :
يارب تسخر لي الدهب والمال وكل من قال اميييين
2026-06-25 11:41:24
5
أم ميدو :
ياربي في يدي ويد كل البنيات ربنا يكرمنا نلبس حق البيت والطلعة🥰
2026-06-24 15:11:54
12
أم ريڨان :
بحبك لانو فهمك زي فهمي انا اول م اشتريت اشتريت غوايش لي البيت وم عندي حق المرقه بس المهم اتمتع انا الذهب لي اللبس م لي الدولاب ومن الصايغ لبستهم وشلت علبتهم في يدي 😍♥️
2026-06-25 03:46:02
9
Rnoosh🌹❤️ :
حقت البيت
2026-06-25 19:03:11
8
🦋 S A L M A | سلمى 🦋 :
الحمدلله لقيت الإثبات لانو زوجي ما مقتنع انو في دهب للبيت 😂
2026-06-25 00:42:25
5
Anfal Ebrahim717 :
لابسة ٣ غويشة صبة حقات البيت فيهم ١٦ جرام و حلق ٣ جرام و خاتم ٥ جرام اللهم زد و بارك 😍😍😍💛💛💛💛
2026-06-25 23:03:12
0
صاحبة السعادة 💕 :
عاد ما شاء الله تبارك الرحمن ان شاء الله حالي وحال بناتي
2026-06-25 15:10:39
2
فطوم ♥️🦋 :
ياااااااارب حالي وفالي 😔🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
2026-06-24 22:39:17
1
Zahir :
القويشه ١٠ جرام ولا كلهم
2026-06-24 15:51:10
0
كواريشكا :
م شاء الله الناس وصلت اللفيل دة ونحن لسة نلبس في الصيني
2026-06-25 19:53:32
1
مروج محمد 🇸🇦🇸🇩 :
غوايش المبروم مريحه يعني
نفسي فيها وحساها خشنه
2026-06-25 13:58:50
0
To see more videos from user @soumietgold, please go to the Tikwm
homepage.