@53.h8: #قَتَلَ اَللَّهُ قَوْماً قَتَلُوكَ يَا بُنَيَّ مَا أَجْرَأَهُمْ عَلَى اَلرَّحْمَنِ وَ عَلَى اِنْتِهَاكِ حُرْمَةِ اَلرَّسُولِ عَلَى اَلدُّنْيَا بَعْدَكَ اَلْعَفا#"كان أحد ألقاب عليّ الاكبر "مؤذِّن كربلاء " وهو من أذَّن للصلاة في يوم العاشر وكان صوته يشبه صوت جدّه المُصطفىٰ صلّىٰ الله عَليْهِ وآلهِ".#تـراث #نعـي نعي مولاتي ليلى لمولاي علي الأكبر اجـت شـايطه وشبكت ولدها والولـد كطعـه مـن جبـدها اوچبـت عد راسه تنـدها يالي جبتتها كوم ردها امك تـداعيك بجهدها تــره خلتك محد يسدها يـابدر عزها ويا سعدها أشخليت يامدلول عدها يبني علي يالبالحرب منعـوت اناديك ليه ما تسـمع الصوت يالولـد ردتك ســاعة المــوت وينشال بحضورك التباوت يالي كضيت بكـربـلا فـوت مبطـل عليـك النوح للمــوت اشلون استكن يهيد ونـي علـى ابني الليالي البي چوني واحـد وباگه البين مـني گبل كـربلا ميتـه عـســني وعكـب الـولـد لا ضحك سـني انـه امـك واريـد اتـودع ويــاك دريــض يمـــن روحـي فداياك انه بـخيمتي ارد اكعـد اتناك تـره خيمتي توحش بالايـاك حسبتك عليـه تخلـف ارباك وين الربه اويـن التعـب ذاك#ابيات نعي لمولاي علي الأكبر ع يالأكبر وين رايح يبني حاچيني شلي بدنياي إذا ماشفتك عيني غيابك حيل هدني وزيد ونيني وبقيت دمعاتي تجري ابكل مسيه رحت والروح راحت من رحت عني وعليك ازداد همي ولوعتي وني حسبت ابگبري انت من تنزلني وتهيل ابيدك اترابي عليه شيحمله افراگ وجهك يبني يالأكبر وعليك الگلب مغصور وتكسر و دمعي عيني عليك اطشر اطشر ومست دمعاتي فوك الخد جريه اه يفراگك وجهك صبح چتالي يساكن گلبي دوم وعايش أبالي عليك اتغيرت ارسومي وحوالي ودمعتي عليك هل ظلت جريه #الحزينهـ💔
الحزينه
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 14:18:22 GMT
Music
Download
Comments
فراق الاحبه اشد من الموت😭😭💔 :
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔
2026-06-24 15:49:44
0
محمد الحنين :
السلام عليك يا سيدي ومولاي يا ابا عبدالله الحسين عليه السلام
2026-06-24 15:29:13
0
To see more videos from user @53.h8, please go to the Tikwm
homepage.