حبيبتي حسبتج غلط ووايد بينقص عليج وبيرفعون المصنعيه اذا جيه تفكرين هذا غير ان كل يوم بيومه سعر الذهب ! :)
2026-06-24 17:58:01
79
Aishamaz :
المصنعية تفرق من محل الى محل وايد بعد
2026-06-24 17:57:28
48
فطيم اليحيائي |🇦🇪 :
طريقتها صحيحة💯 ،، م اعرف ليش تتهجمون اقل شي جربو سوو حسبتها على اخر ذهب خذتوه👏🏻 (بس طبعا إذا تبون حسبة دقيقه لازم تعرفون المصنعيه وسعر الذهب والوزن)
2026-06-24 19:52:22
59
ٰ :
مافهمت ليش نقسم على اثنين؟ انا اعرف انه سعر الذهب كل يوم يتغير وكل قيراط مختلف بالاضافة الى سعر المصنعية..
2026-06-24 19:41:18
38
Aysha 🇦🇪 :
إذا بنحسب بهالطريقة معناته سعر الذهب يكون دايما ثابت .. والواقع ان سعر الذهب يتغير يوميا
2026-06-24 18:53:05
16
Me :
طريقتكم غير مناسبه لان اساسا سعر الجرام واضح بكم فالمكاسر تكون فالمصنعية لان كل محل مصنعيته تختلف ووايد يفرق في سعر القطعه
2026-06-24 19:07:49
10
R,, :
سؤال واحد بكم تبيع الجرام اليوم وبس .
2026-06-24 20:03:02
6
🌹 :
خاتم وزنه ٦ جرام نقسمه على ٢ يعطينا ٣ يعني سعر الخاتم ٣ ريالات
2026-06-24 20:43:26
5
M :
انا شريت بناجر وزنهن ٣٦.٦ جرام بكم يطلع
2026-06-24 20:12:29
1
ABA 🌸 :
مافهمت ليش تقسيم اثنين
2026-06-24 15:43:56
6
R :
سوال اسهل كم بتعطيني او كم بتحسب لي الجرام وبس
2026-06-25 03:57:31
1
bahia | بَــهــيــة 🪄 :
طيب وين المشكله اذا سألت ما افهم؟
2026-06-24 20:23:32
8
غايه :
انا ادخل فالموقع واحط كم قرام وخلاص يحسبلي بروحه
2026-06-24 18:23:35
0
semsemah88 :
حنا بالسعوديه تمشي معنا هذي الحسبه هشان اعتمد ؟
2026-06-24 21:06:41
0
L0oLoooo :
على كيفج هو 😂
2026-06-24 18:22:23
11
The Glow 💎 :
والمصنعيه وين راحت والا يبيع بس بسعر الذهب وخلاص
2026-06-25 12:46:15
0
RANA BK 🇶🇦 :
شدخل كلامج غلط
2026-06-25 09:48:25
0
147bbb🇸🇦 :
ثلاث اسئلة: كم العيار؟ كم الوزن؟ كم تحسب لي الغرام ؟ وتكونين مشيكه على سعر غرامات الذهب اليوم وبس. جاز لك سعر الغرام اللي عطاك وتحسين ان المصنعية والربحية معقولة خير وبركة، حسيتي انه مبالغ مع السلامة. اما سالفة تقسمين على 2 مو صح ولاهي قاعدة
2026-06-25 02:00:10
2
SM :
أنا مو مره اعرف بالذهب بس شريت غوايش وزنه ١٢ وأنا اشتريتها ب ٣٥٠٠تقريبن كيف ؟
2026-06-25 00:57:17
0
صالح :
الحركه هذي ممكنه في السعر الحالي طيب إذا نزل الذهب او ارتفع مره كيف هل بتضل هذي الحسبه صحيحه اكيد لا
2026-06-25 02:33:30
2
NKM :
بنات في خاتم في خاطري وزنه 3.66 مصنعيته 200 كم بيطلع لي على سعر اليوم ؟
2026-06-24 17:10:44
0
wdoohaaa🇸🇦 :
اهخ يراسي خذيت مريه ب 66 قرام وسويت طريقتك طلع لي 33 الف وانا شريتها ب 34،700 تعتبر خساره ؟
2026-06-24 22:59:44
0
To see more videos from user @dr.louz, please go to the Tikwm
homepage.