اصعب حاجه لما تدي لواحد فرصه انه يعدل من نفسه ومن تصرفاته عندها تقتنع انما منه فائده ودائما سيظل زي ما هو ما راح يغيروا شيء ولا راح يغير من طبعه كل انسان عنده مصلحه اذا انتهت مصلحته انتهى دوره في حياتك هذه الحقيقه والا انا شايفاه ان كله انسان اذا شاف ان ما عاد منك فايده وما راح تديه اي حاجه من وقتك او فلوسك راح يسحب نفسه او قلت له لا هذا الشيء غلط او طلبته بحقك على طول ينسحب وقلت له عدل من نفسك انا ما عندي مشكله في امور كثيره وضحت لي ان حقيقه الانسان غريبه كل شيء فيهن يتغيروا في مشكلات الانسان اذا نفسيته تبحث عن الماده ومصلحته سيكون صديقك وحبيبك في نفس الوقت وقريب منك واقرب من اهلك لكن اذا شفته ان هذا الشيء ما عاد يفيد وكفيت عن اعطائهم وطالبتهم بحقك سحبوا نفسه وبكل سهوله للاسف اكتشفت هذا الشيء متاخر لكن الحمد لله صرت الان ما عاد اثق حتى باقرب الناس ليا حتى لو كانوا من لحمي ودمي هذه حقيقه المجتمع اللي احنا عايشينه وراء المصالح والحبايب واذا انتهت المصالح سحبوا انفسهم
2026-06-24 19:57:15
1
noorbm240 :
لم نرحل لاننا نخاف من المجهول لم نرحل لاننا في امان رغم الالم لم نرحل لاننا قطعنا شوط كبير من سنوات العمر ولم يبقى اكثر مما مضى ولم ولم ولم
2026-06-24 20:40:26
0
🕊مــيـرا🔐 :
😔😔
2026-06-24 16:20:10
0
To see more videos from user @m7mdmind, please go to the Tikwm
homepage.