كان في مطار مدرج ترابي في الواديين في خميس مشيط اذكره عام ١٩٧٥
2026-06-25 02:12:53
0
فيصل ابوعطراء :
ياساتر🤣🤣
2026-06-25 04:34:16
0
Ibrahim :
لا إله إلا الله آمنت بالله
2026-06-25 02:57:15
0
aaa :
كانت لنا تجربه مماثله من جازان إلى الرياض مرورا بخميس مشيط لكن من حسن حظنا أن الطائرة التى اقلتنا إلى الرياض كانت سي١٣٠اوماتسمى طائرة السلاح ولم تكن احسن حالا من الكونفير بلا مقاعد والخدمات فيها معدومه لكن كان هذا هو الموجود ولم نصل إلى الرياض الا ونحن فى حاله يرثى لها. لكنها كانت أياما جميله 🥺حمدون..
2026-06-24 18:00:07
2
iikmas :
💔
2026-06-24 20:19:18
0
Abu Sultan :
💐💐💐
2026-06-24 22:17:10
0
To see more videos from user @user5165099941012, please go to the Tikwm
homepage.