اقسم بالله عندي جداول كل يوم ! ولكن اتحجج اني مشغول! عندي علاقات كثيرة و لكن ناااادرا اطلع معهم! كلهم تعبانين ولا 1 فيهم ع مخي ( اكون بالحالي اروق لي بكثيييير من ان يكون معي احد )
2026-06-25 05:34:18
196
Nasser Almutairi 🇸🇦 :
that's me
2026-06-27 18:58:05
0
Mona :
لا مايحزن ، انا كذا وفعلا سعيدة ♥️
2026-06-26 22:48:37
39
خالد :
اقسم بالله هاذا انا حرفياً كرهت الدنيا طول عمري لحالي والله ابكي كل يوم اخر مره بكيت امس طلبت قهوه وقالي الموضف فيه عرض كوب قهوه والثاني مجاني واعطاني ٢ووقفت عيوني كلها دموععع انسدت نفسي ماعندي اصدقاء تعبت 💔💔
2026-06-27 02:08:36
25
gg hh :
أنت اتركه لحاله وهو بيكون سعيد
2026-06-24 23:13:14
45
sa_jj614 :
انا دايما لحالي ويششهد اللي علي اني في قمه سسعادتي
2026-06-25 01:07:32
22
غـض؟ :
انا كذا واحب اكون لحالي في اغلب الاوقات
2026-06-26 16:42:37
14
سـنـافـي . :
والله انه مرتاح راحه نفسيه مايعلم فيها الا الله ويستمتع ب ادق التفاصيل 🩵
2026-06-26 22:11:23
17
منى 🤍 :
اللي يقعد مع نفسه اختار نفسه و م يربط مزاجه وسعادته ب الاخرين
2026-06-24 19:29:52
47
🦋 :
أنا صراحه ما احب العلاقات المؤقته
2026-06-25 01:30:51
10
منى المطيري :
أنا كذا أستانس مره لحالي ارتااااح راحه مهي طبيعيه
2026-06-25 13:27:48
6
الـدانـه العجمــي ..💗 :
هذا سعيد ماتصنعها ليش لان البعد عن الناس راحه 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-25 07:18:01
9
بكر :
انا كذا لكن تعودت صح احيانا احزن لكن ماباليد حيلة
2026-06-24 21:15:51
14
🩺👩🏻⚕️ :
انا كذا اتصنعها بس اتمنى البشر معي الحمدلله مرتاحه 🤍
2026-06-25 03:17:14
7
سمر الحربي 💚🇸🇦 :
مو لحالة معاه نفسه اللي يقدرها ويكرمها 😒، إجتماعية درجة أولى وادخل مع الناس بسرعه لكن ألقى راحتي الحقيقية في وجودي مع نفسي ،مو سوء فالناس لا ،يمكن عدم إنسجام مااعرف
2026-06-25 09:04:21
5
✨✨✨✨✨ :
طيب انا كذا .. بعد ماشوهت سمعتي اختي الشقيقه وفرقت بيني وبين كل من يعرفني … شي مو بيدينا بس الافضل نتعايشه عشان مانوصل للانهيار
2026-06-25 00:10:58
6
Zara12 :
طيب انا كذا
2026-06-24 14:47:38
9
احساس ✨ :
مشيت مع قريب وغريب ومالقيت السعاده الي مع اهلي وزوجتي وبناتي وعيالي 👌
2026-06-27 08:50:45
6
🧚🏻♀️ :
ياخي كثير أشوف ناس يقولون يحزنوني اللي يكونون لحالهم أنا أغلب أوقاتي لحالي وبالعكس في قمة سعادتي ، بالجامعة أو كوفي أو اي مكان أصلاً ما أنبسط وأرتاح إلا لما أكون لحالي ماقد حسيت ولو 1٪ بالوحدة أو بسكرة الخاطر الحمدلله مستمتعة
2026-06-25 01:24:44
33
ورد :
انا ماعرف استمتع بقهوتي الا وحدي ماستطعمها مع الناس واحب اجلس لوحدي فتره من الوقت يعني ماحب دايم حولي ناس
2026-06-26 06:33:05
6
smroonh ❤️ :
خلو الناس في حالها ومالكم شغل في احد
2026-06-25 03:39:38
6
Abdalelah ALsoliman :
الصدق حزن الوحده احسن من حزن الخيبه و الخذلان
2026-06-24 22:19:47
7
ph-hamde.247 :
والله الوحده حلوة. محد يدري عنك ماتدري عن حد تبقي بينك وبين ربك تعيش مرتاح
2026-06-26 20:27:23
25
To see more videos from user @lolo_ab4, please go to the Tikwm
homepage.