@wckive: trying null style for the first time kinda scared rm qenterd scp@alexzispunk #colinfirth #colinfirthedit #kingsman #kingsmanthegoldencircle #harryhart #fyp #wckive

zoey
zoey
Open In TikTok:
Region: MY
Wednesday 24 June 2026 14:56:10 GMT
7460
2181
43
118

Music

Download

Comments

nxmi_swxn
𝑴 ♪ :
Harry Hart is my weakness fr
2026-06-24 15:06:55
21
squishmiss5
squishmiss :
i'd be having a normal day then suddenly remember that they're not real
2026-06-24 15:50:01
1
twelveclara
yes :
miss him so much i need kingsman 3 like yesterday
2026-06-24 15:09:51
12
lastrixxx3
lastrixxx :
I LOVE THISSS AHHH
2026-06-24 15:35:11
2
abeerx6l
ع :
2026-06-24 15:59:01
1
theaetherisalie
Mayor Jerrys necktie :
ThANK YOUUUUUU
2026-06-25 06:54:35
1
geckoinafit
Elias 🦕 :
I MISSE DHIM SOOO BADDD
2026-06-24 19:18:55
2
lvneris
ʟʏɴᴇʀ :
2026-06-24 16:10:06
2
ladyshabandar
ladyshabandar :
I can never get enough Harry Hart edits
2026-06-24 15:16:28
1
lvneris
ʟʏɴᴇʀ :
LOOOOCEEVEEEE THIS SMMM
2026-06-24 16:10:02
1
lvneris
ʟʏɴᴇʀ :
MEOWW MEOWW
2026-06-24 16:09:26
1
hxnkz2
HXNKZ PAAN DAH :
2026-06-24 15:01:17
1
alexzispunk
alex :
2026-06-25 17:03:56
0
alexzispunk
alex :
i wanna make an edit 😭
2026-06-25 17:03:22
0
To see more videos from user @wckive, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

الـ Debugging: مو بس تصليح أغلاط، هاي هي الطريقة اللي
الـ Debugging: مو بس تصليح أغلاط، هاي هي الطريقة اللي "تفتهم" بيها برمجتك صح! ​هواية مبرمجين، خصوصاً المبتدئين، عبالهم الـ Debugging هو "عقاب" أو شي نسويه بس من تطلع الشاشة حمراء وتظهر أخطاء البرمجة. بس الحقيقة، الـ دي باكنك هو "العدسة المكبرة" اللي تخليك تشوف كودك شلون جاي يتنفس ويتحرك خطوة بخطوة داخل الذاكرة، وهذا هو جوهر فهم المنطق البرمجي العميق. ​من تستخدم الـ Debugger وتخلي (Breakpoints)، إنت هنا جاي تسوي "توقيف للزمن" داخل البرنامج علمود تسوي تحليل الكود بشكل دقيق. راح تشوف المتغيرات شلون تتغير قيمتها بكل سطر، وهذا يخليك تفتهم الـ منطق البرمجة اللي بنيته إذا جان ماشي صح لو لا، وتقدر تسوي تطوير الكود مالتك وتصلح أي منطق أعوج ممكن يسبب مشاكل بالمستقبل. ​مرات الكود يشتغل وما بي Error، بس النتيجة غلط، وهنا تجي أهمية حل المشاكل البرمجية يدوياً. حتى لو استخدمت الذكاء الاصطناعي، لازم إنت تكون مبرمج محترف يعرف "ليش" صار الغلط، لأن الشركات ضمن سوق العمل التقني بـ 2026 تدور على شخص يمتلك تقنيات البرمجة الحديثة ويعرف يوجه الأدوات صح. ​أفضل طريقة تتعلم بيها هي أن تتبع الكود خطوة بخطوة، لأن الـ Debugging كأداة تعليمية راح تبني عندك خبرة وتخليك تفتهم عقلية المبرمجين الكبار. لا تضوج من الـ Bugs، اعتبرها جزء من رحلة تطوير البرمجيات وفرصة حتى تضبط كفاءة الكود مالتك. المبرمج اللي يضبط الـ Debugging هو اللي يگدر يواجه تحديات البرمجة ببرودة أعصاب ويطلع بـ حلول تقنية ذكية. ​شنو أكثر Bug خبلكم وما انحل إلا بعد ساعات؟ شاركونا تجاربكم بالتعليقات!

About