السنة هاذي من اغرب السنوات الآن النخل يبي يلون وبدأ يحمل من جديد قطعنا الي طلع قبل شهر والآن طلع من جديد .
2026-06-25 07:43:37
3
عبدالعزيز الحربي :
هذا بفضل الله وقدرته ثم بفضل الأمطار المتتاليه التي هطلت على الزلفي وبعض المناطق خلال الست شهور الماضيه
2026-06-25 14:34:16
2
f_a_h 1955 :
ما هي بغريبة من عرفنا النخل وهو كذا سنين بأثر سنين
2026-06-25 15:16:32
3
نوفا العنزي ♥️🇸🇦 :
شلون كذا
2026-06-24 15:15:23
1
A :
ليست اول مره سبق وظهرت عندنا بالمزرعه بالبطين الشمالي بالزلفي
2026-06-24 18:14:35
3
ابا نشيفا :
ارض سمنان مباركة
2026-06-24 19:07:17
2
جرح الزمن :
السنة ذي راح يستوي التمر قبل وقته بسبب أختلاف الجو وتبديل المناخ والأمطار طولت عن عادتها ف ظهور الطلع بعد الطلع الأول بسبب تغير الأجواء وتأخر فصل الشتاء أتوقع تم تلقيح النخلة من نفسها بسبب عدم إزالة اللقاح الموجود
2026-06-25 13:01:09
0
توق السعودية :
سبحان الله العظيم
سبحانك ياالله مااعظمك
2026-06-24 15:17:46
1
Rema Alahmari :
سبحان الخالق
2026-06-24 17:37:34
1
فهد نجد :
سبحان الله …
2026-06-24 15:32:22
1
عاشقة السعودية العظمى 🇸🇦🇸🇦 :
سبحان الله العظيم
2026-06-24 17:07:33
1
القمر💗 :
من اكثر من ١٥ سنه يطلع عندنا بالمزرعه بسمنان بالزلفي
2026-06-24 19:44:17
1
﮼دغبوسه ﮼ليزا📸 :
سبحان الله مااعظمك🌺
2026-06-24 16:41:42
1
سليمان :
عند حدث قبل ثلاث سنوات نفس الشيء ولأن عندي سكري وخلاص مطلع من جديد اكثر من عشر نخل وانا بالزلفي وليس غريب
2026-06-25 09:46:44
0
عبد الله بن عبد العزيز :
هذي حالة يسميها الجيل الماضي ( الدثا ) وهي حمل النخلة والفحال على السواء في غير وقته وينتج الفحل لقاح بدون طحين اللقاح في الغالب وقليل من اللون وهو في الغالب مايرطب وبدون نوى ومر الطعم وينسبون السبب لأمطار تالي الصيف ( وهو مايسمى في التقويم فصل الربيع هذا قبل فصلنا الحالي الذي يسمونه القيظ )
2026-06-25 08:56:07
0
Dham :
عندنا بمليح أول سنه طلع فحال ومن بعدها صارت نخله سلج لها اكثر من سنتين
2026-06-25 06:37:49
0
ابوبدر :
تصير كثير
2026-06-24 18:57:14
1
عشق الطبيعه A🇸🇦 :
بسم الله ماشاءالله
2026-06-24 23:22:02
1
ams :
من زمان يحصل عندنا ومالقينا لها تفسير
2026-06-25 18:17:06
0
abdullahdohan477 :
كل سنة يطلع عندي
2026-06-25 19:00:55
0
جرح الزمن :
إذا جاء شهر نصف شهر عشرة ميلادي وقت دخول سهيل حط سماد nbk وحط سماد الداب مقدار كيلو فقط وسماد بقر معالج حط ٤ أكياس صغار تقريبا على الحوض وكل يوم ورا يوم تتم السقاية وراح يقوى الفحل عندك فيه ضعف
2026-06-25 13:17:01
1
جرح الزمن :
كرب النخلة كامل من تحت لفوق وشل السعف الزايد ورش مبيد حشري وفطري على القلب وحط أسمدة بالحوض السبب أتوقع ضعف الفحل عندك يجب تقويته لأن الفحل يحتاج عناية وأسمدة من أجل القوة والضعف يؤدي به الى التحول والله أعلم
2026-06-25 13:11:52
1
ihavenewsforyou :
الله يستر الوضع متخالف بهالزمن لا أوادم ولا نخل
2026-06-25 03:55:05
1
ابو علي :
ليس غريب معروف بعض الفحال يقبل نخله موجوده عندنا والبعض ما يتم ما يصير شي قصه افضل له هذا من كثر الماء له
2026-06-25 06:28:55
1
A.s :
مهوب غريب الفحال دايم الي يتاخر منه يصير شيص وبالنسبه للتهريف يصير من السماد او زود سقاي
2026-06-24 23:32:31
1
To see more videos from user @zlfaui, please go to the Tikwm
homepage.