نسختي القديمة خايسة والنسخة الحالية اخيس انا مشتاقة للنسخة الجديدة
2026-06-24 19:59:28
151
Fatimah :
اشتقت لنفسي بسنة 2019
2026-06-25 06:23:39
18
ضي | Dhai :
نشتاق لطريقه تفكيرنا القديمه لانها كانت اقل وعي و اكثر فرحه باللحظات السعيده و ماكان عندنا استيعاب كثير للي يصير
2026-06-25 11:31:04
26
ضي :
بعد ما اجهضت صرت دايما احس حتى فرحتي ناقصة اشتقت لنسختي اللي دايما كانت مبسوطة
2026-06-25 10:20:18
12
ڤيو🍃 :
اشتقت لصحتي وشغفي ( ادعولي ) ارجع زي قبل واحسن 😔✨
2026-06-24 20:10:53
13
Baytonia | بيتونيا :
فعلاً.. بعض الشوق ما يكون لشخص، يكون لنفسك القديمة 😔🤍✨
2026-06-25 07:29:51
8
M :
ترا مو دايم النسخه القديمه حلوه
2026-06-25 18:08:34
1
س١٤١١"،🛫💵 :
صراحة اشتقت لنفسي قبل يوم كنت في المتوسط الثانوي كنت شخصية ثانية محبوبة اجتماعية أضحك على أي حاجة أسولف أروح وآجي انبسط بكل ثانية ما أدري وش اللي تغير يمكن كبرت يمكن المحيط اللي حولي تعقد وخلاني معقدة مثله ما ادري
2026-06-25 08:52:50
8
هيام 🤍 :
يمكن اشتقنا للروح اللي كان فينا زمان لكن طريقة التفكير والنضج واتخاذ القرارات افضل بهالوقت وكل يوم يمر فينا نزيد وعي
2026-06-25 04:48:17
5
بُ :
الي بالصورة يناضرون ايش !!؟
2026-06-25 14:26:56
1
H | 93🩵 :
ماتوقع احد يبي نسخته القديمة لا الوقت وقتة والزمان زمانة كل شي تغير ولو ترجع النسخه القديمة على وقتنا هذا ماظن تعيش 🫶🏻
2026-06-24 15:23:00
7
∞. :
انا دايم اشتاق للماضي بس الحاضر فيه كائن نقطه يرضيني ويخليني انسى الماضي طالما انه معاي انا مبسوطه ادعو له يكون بخير 🥺🥺
2026-06-25 03:48:52
2
NJD |بلوقر 🪄 :
انشهذ
2026-06-25 02:22:44
1
iri00n :
طيب شفيهم يناظرونك😁
2026-06-25 11:15:45
0
a21asy6 :
اشتقت لنفسي بالمتوسط وشغفي بالحياه وقتها وبسطتي بدون ما افكر بشي من مسؤوليات الحياه كان كل همي انبسط واكل حلاوه وانام الساعه ٨ المساء وكنا كلنا ببيت واحد 😔 الحمدلله تظل هذه الحياه ورحلتها ف الله يجعلها دايم خير لنا يارب والحمدلله